رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

الغربان وأهل الكهف وأسد أسود .. 3 أفلام ملحمية ينتظرها الجمهور فى 2024

محمد رمضان ـ عمرو
محمد رمضان ـ عمرو سعد ـ خالد النبوي

تشهد الفترة المقبلة عرض عدد من الأفلام التي تدور أحداثها في فترة زمنية قديمة، وسيكون الجمهور على موعد مع 3 أفلام ملحمية منها ما تم الانتهاء منه، وأخرى مازالت في مرحلة التصوير.

فيلم أهل الكهف

واستعرضت ميرنا الغزناوي في برنامج يا خبر أبيض، الذي يُعرض على خبر أبيض TV، تفاصيل هذه الأفلام، والبداية مع أهل الكهف، بطولة خالد النبوي، الذي تدور أحداثه في 3 عصور مختلفة، ويتناول قصة أهل الكهف بمعالجة درامية، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم بجوار خالد النبوي أبرزهم غادة عادل، محمود حميدة، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، أحمد عيد، مصطفى فهمي، عبدالرحمن أبو زهرة، أحمد فؤاد سليم، هاجر أحمد، والعمل مأخوذ عن رواية الكاتب توفيق الحكيم، من سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، إخراج عمرو عرفة، وفيلم أهل الكهف، بدأ تصويره عام 2020، واستغرق 3 سنوات، حيث تعرض لعدة تأجيلات.

شاهد الحلقة الكاملة …

فيلم الغربان

وكذلك فيلم الغربان، بطولة عمرو سعد، والذي تدور أحداثه في عام 1942 أثناء فترة الحرب العالمية الثانية، ويتناول معركة روميل وهزيمة ألمانيا، ويضم في بطولته بجوار عمرو سعد عدد من النجوم، أبرزهم مي عمر، أسماء أبواليزيد، ماجد المصري، جميل برسوم، أحمد بدير، ومن إنتاج سيف العريبي وشركة PCC للإنتاج الفني – تامر نصر، ومن إخراج ياسين حسن.

ويعد الفيلم من أضخم الإنتاجات فى 2024، ويواصل صناعه تصويره حالياً فى عدد من اللوكيشنات، منها اللوكيشن الأهم وهو قلعة الغربان، التى تم بنائها فى الفيوم.

فيلم أسد أسود

كما يواصل محمد رمضان التحضير لفيلمه الجديد أسد أسود، والذي تدور أحداثه في إطار تاريخي، حيث يتناول خلاله فترة ثورة العبيد، ويجسد في الأحداث شخصية علي بن محمد الفارسي، الذي يقود الزنوج لثورة ضد الجيش العباسي، وتدور الأحداث في عام 1280 ميلادية خلال حقبة المماليك، وأسد الزنوج هو لقب الشخصية التي يقدمها رمضان ضمن أحداث الفيلم.

شاهد الفيديو التالي …

ويشارك محمد رمضان بطولة فيلم أسد أسود، عدد من النجوم، أبرزهم شريف سلامة، ماجد الكدواني، خالد الصاوي، رزان جمال، علي قاسم، أحمد عبدالحميد، إسلام مبارك، ومحمود السراج، وتأليف وإخراج محمد دياب.

تم نسخ الرابط