رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

درة أم لأول مرة وتحاول إثبات نسب إبنها ضمن أحداث مسلسلها الجديد رمضان 2024

درة
درة

بدأت درة تصوير أولى مشاهد مسلسلها الجديد إثبات نسب، وعلم خبر أبيض أن درة سوف تظهر أم لأول مرة ضمن أحداث مسلسلها الجديد، كما أنها مع تتابع الأحداث سوف تحاول إثبات نسب ابنها، والعمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي.

درة في إثبات نسب

وتظهر درة خلال أحداث المسلسل متزوجة من نبيل عيسى الذي يعمل رجل أعمال، ويشارك في بطولة العمل كل من محمود عبدالمغني، صدقي صخر، هند عبدالحليم، محسن محي الدين، إسلام جمال، ولاء الشريف، لبنى ونس.
ومن ناحية أخرى، تنتظر درة عرض مسلسل الذنب، بطولة هاني سلامة، ماجد المصري، طارق النهري، محمد القس وميرهان حسين، وتدور أحداثه في 10 حلقات في إطار اجتماعي تشويقي.

درة في رمضان 2023

وشاركت درة في الموسم الرمضاني الماضي 2023 من خلال مسلسل الأجهر، بطولة عمرو سعد، تأليف ورشة ملوك وإخراج ياسر سامي، وشارك فيه سيد رجب، ناهد السباعي، عارفة عبدالرسول، نور النبوي، مصطفى أبوسريع، محمود قابيل، خالد زكي، سارة سلامة، أحمد صفوت، محمد جمعة، محمد التاجي.
أما على مستوى السينما، فكان آخر أعمال درة فيلم جدران، والذي عرض في 2022، من تأليف هيثم مصطفى الدهان وإخراج محمد بركة، وشارك في بطولته كل من نيقولا معرض، هند عبدالحليم، فراس سعيد، أحمد بدير، حنان سليمان، نادر جودة.

ودارت أحداث فيلم جدران في إطار رعب تشويقي، حول رحلة بحث درة عن ملكية أحد المنازل، ولكن فور وصولها تحدث العديد من الأمور الخطرة الأمر الذي يجعلها تعيش حالة من الخوف والتوتر.

كما قدمت درة مؤخرًا مسرحية عروسة من جهة إلكترونية، ضمن فعاليات النسخة الرابعة من موسم الرياض،  تأليف عمرو سمير عاطف وإخراج محمد جبر، وشارك فيها محمد ثروت، أحمد عيد، بدرية طلبة، ياسر الطوبجي، صلاح الدالي.

وتنتمي المسرحية لنوعية الأعمال الكوميدية، حيث تدور أحداثها حول اختيار إحدى الشركات الكبرى لتصنيع الأجهزة الإلكترونية، فني التبريد حسن لإجراء تجربة زواج من حنان امرأة إلكترونية لشهر واحد فقط مقابل أجر مادي كبير، وعندما ينتهي الشهر تصر الشركة على استرداد حنان، ولكن يكتشف حسن أنه وقع في حبها، ليبدأ في فعل المستحيل لاستعادتها وخاصة بعد أن يعرف أنها أحبته أيضًا.

تم نسخ الرابط