رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

تركي آل الشيخ يعلن ظهور ميسي في بودكاست Big Time مع عمرو أديب بموسم الرياض

عمرو أديب وميسي ـ
عمرو أديب وميسي ـ تركي آل الشيخ

أعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية عن حلول النجم العالمي ليونيل ميسي ضيفًا على بودكاست Big Time، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، ضمن فعاليات موسم الرياض الجاري.

ميسي ضيف عمرو أديب في بودكاست Big Time

وشارك تركي آل الشيخ عبر حسابه على منصة إكس، صورة ظهر بها ميسي وعمرو أديب خلال تسجيل الحلقة، وعلق عليها : بودكاست موسم الرياض.

ويستضيف عمرو أديب في بودكاست Big Time عدد من أشهر النجوم والمشاهير العرب منهم أنغام وشيرين عبدالوهاب، بالإضافة إلى النجوم العالمين مثل ليونيل ميسي وويل سميث.

آخر مباريات ميسي

يذكر أن ميسي خاض بالأمس لقاء مع فريقه إنتر ميامي أمام الهلال السعودي، في افتتاح بطولة كأس موسم الرياض 2024، وانتهى اللقاء بفوز الهلال على ميامي بنتيجة 4/3.

وافتتح ألكساندر ميتروفيتش التسجيل للهلال السعودي في الدقيقة 10 قبل أن يضيف زميله عبدالله الحمدان الهدف الثاني في الدقيقة 13، ثم قلص لويس سواريز الفارق في الدقيقة 34 للنادي الأمريكي، وأحرز ديلجادو الهدف الثالث في الدقيقة 44، قبل أن يظهر وميسي في الدقيقة 54 ويسجل ثاني أهداف إنتر ميامي، ثم تعادل ديفيد رويز بعدها بدقيقة للفريق الأمريكي، ليحسم الهلال الفوز في الدقيقة 88 من عمر اللقاء عن طريق لاعبه مالكوم.

ميسي VS رونالدو من جديد

وتشهد بطولة كأس موسم الرياض ظهور العديد من النجوم العالميين منهم كريستيانو رونالدو نجم نادي النصر السعودي، والذي يواجه غريمه ليونيل ميسي للمرة الأول بعد سنوات من تألقهما في الملاعب الأوروبية، ويحمل اللقاء عنوان الرقصة الأخيرة، ومن المقرر إقامته بين نادي النصر وإنتر ميامي يوم الخميس المقبل الموافق 1 فبراير على ملعب كينجدوم أرينا.

ميسي يتوج بجائزة الأفضل في العالم

ومن ناحية أخرى، توج النجم ليونيل ميسي بجائزة أفضل لاعب في العالم خلال حفل توزيع جوائز The Best، الذي نظمه الاتحاد الدولي لكرة القدم، يوم 15 يناير الجاري، وأُقيم الحفل بلندن بحضور مجموعة من أفضل اللاعبين السابقين والحاليين، ويأتي ذلك بعدما حسم ميسي كذلك لقب أفضل لاعب في العالم بأكتوبر الماضي، حيث حصد جائزة البالون دور المُقدمة من مجلة فرانس فوتبول الفرنسية للمرة الثامنة في تاريخه.

تم نسخ الرابط