رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أغنية أمور بسيطة لـ هشام جمال وليلى زاهر تتجاوز 5 ملايين مشاهدة في 5 أيام

هشام جمال وليلى زاهر
هشام جمال وليلى زاهر

طُرحت منذ أيام أغنية أمور بسيطة لـ هشام جمال وليلى زاهر عبر يوتيوب، والتي جاءت على طريقة الفيديو كليب باستخدام الذكاء الاصطناعي، في أول تعاون فني بين هشام وليلى بعد قراءة الفاتحة.

مشاهدات أغنية أمور بسيطة

وتتصدر الأغنية تريند الأكثر استماعًا على يوتيوب منذ أول يوم على طرحها، كما تتصدر تريندات السوشيال ميديا، وحققت حتى الآن أكثر من 5 ملايين مشاهدة بعد 5 أيام على يوتيوب.

تفاصيل أغنية أمور بسيطة

أغنية أمور بسيطة من كلمات هشام جمال ومحمد إبراهيم، ألحان هشام جمال، توزيع مادي، مكس وماستر بيشوي مجدي، مونتاج عمر الموجي، تصحيح ألوان عبدالرحمن محمد، فكرة وإخراج هشام جمال، وإنتاج روزناما ريكوردز.

أعمال جمعت ليلى زاهر وهشام جمال

وتمثل الأغنية التعاون الفني الرابع بين الثنائي هشام جمال وليلى زاهر، بعدما قدما سويًا الجزئين الأول والثاني من مسلسل في بيتنا روبوت والذي حقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه في 2021 و2022، كما تولى هشام مهمة إخراج فيديو كليب كلمة أخيرة لـ ليلى، والتي طرحت بالعام الماضي، وكانت من كلمات محمد حسن وألحان وتوزيع إسلام زكي.

يذكر أن ليلى زاهر احتفلت بقراءة فاتحتها على هشام جمال يوم 9 يناير الجاري، ونشر والدها أحمد زاهر وقتها صورة جمعته بصحبة العروسين وزوجته وبناته في أجواء عائلية، عبر حسابه على إنستجرام، وعلق قائلًا : الحمدلله الذى بنعمته تتم الصالحات، تم بحمد الله قراءة فاتحة ابنتي ليلى على ابني وحبيبي وصاحبي هشام جمال، كل التمنيات الطيبة للعروسين وألف مبروك لحبيبة قلب بابا وروح بابا ليلي، ربنا يسعدكم ويبعد عنكم العين.

أعمال ليلى زاهر

ومن ناحية أخرى، تنافس ليلى زاهر في الموسم الرمضاني المقبل 2024 بمسلسل أعلى نسبة مشاهدة، الذي تشارك في بطولته مع سلمى أبو ضيف، ويدور في إطار اجتماعي تشويقي، يضم انتصار، محمد محمود، فرح يوسف، هند عبدالحليم، إسلام إبراهيم، وإلهام صفي الدين، فيما يظهر محمد شاهين ضيف شرف بالعمل، ومن سيناريو وحوار سمر طاهر، إخراج ياسمين أحمد كامل، ومن إنتاج عبدالله أبوالفتوح.

وكان فيلم مطرح مطروح آخر أعمال ليلى زاهر، والذي شاركت في بطولته مع محمود حميدة وكريم عفيفي وشيماء سيف، وعُرض في يوليو من العام الماضي، وكان من تأليف محمد عز ولبيب عزت وإخراج وائل إحسان.

تم نسخ الرابط