رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ميدو بعد هزيمة مصر : قدمنا بطولة للنسيان ولا مجال لعودة صلاح للمنتخب

ميدو - صلاح
ميدو - صلاح

علق أحمد حسام ميدو على وداع المنتخب المصري لبطولة كأس الأمم الأفريقية كوت ديفوار 2023، بعد الهزيمة بركلات الترجيح بالأمس أمام منتخب الكونغو الديمقراطية، ضمن منافسات دور الـ 16 من البطولة الأفريقية.

غضب ميدو من وداع مصر لأمم أفريقيا

وقال ميدو خلال برنامجه الريمونتادا المُذاع على قناة المحور : لم نكن نستحق الصعود أمام الكونغو من الأساس، ويجب ألا نحزن فهي بطولة للنسيان، وموزمبيق أهدتنا التأهل من دور المجموعات، كما أنه ليس من الطبيعي استقبال 7 أهداف خلال 4 مباريات في بطولة كأس الأمم.

وواصل : منتخب مصر فريق له تاريخ كبير، ولابد من التعامل مع محمد صلاح بتاريخنا، لك كل الاحترام في مطالبتك بالذهاب إلى ليفربول لتلقي العلاج، ولكن لا مجال لعودتك مرة أخرى إلى صفوف المنتخب، نحن فقدنا شخصيتنا كمنتخب بعد موقف صلاح.

كما شارك ميدو أكثر من منشور عبر حسابه على منصة إكس خلال الساعات الماضية، عبر فيها عن غضبه لخروج منتخب الفراعنة وكتب : ڤيتوريا وجهازه وإتحاد الكرة لم يكونوا على علم بأن أبو جبل كان يتفاوض على عقده مع النادي الأهلي خلال الـ 48 ساعة الماضية، مهزلة جديدة في تاريخ الكرة المصرية.

وكتب ميدو في منشور آخر عبر إكس كذلك : منظومة كرة القدم في مصر فاسدة، ولا نستحق أفضل مما حدث، سياسة كبش الفداء لن تصلح شئ، مصر تحتاج لثورة في كرة القدم.

يذكر أن مباراة المنتخب المصري ونظيره الكونغولي انتهت بالأمس بالتعادل بهدف لمثله في الوقت الأصلي، بعدما تقدم فهود الكونغو بهدف ميشاك إيليا في الدقيقة 37، قبل أن يحزر مصطفى محمد مهاجم مصر هدف التعادل في الوقت الضائع من زمن الشوط الأول من علامة الجزاء، ليحتكم بعدها الفريقان إلى الوقت الإضافي ثم ضربات الترجيح التي ابتسمت للكونغو الديمقراطية بنتيجة 8-7.

ميدو يدخل عالم السينما

ومن ناحية أخرى، خاض أحمد حسام ميدو أولى تجاربه في السينما بفيلم الحريفة، الذي يتصدر حاليًا ترتيب شباك التذاكر، وينافس ضمن موسم أفلام يناير الجاري، والعمل من بطولة نور النبوي في أولى بطولاته المطلقة.

والفيلم من بطولة نور النبوي، أحمد حسام ميدو، أحمد غزي، كزبرة، خالد الذهبي، سليم الترك، نور إيهاب، عبدالرحمن محمد، وفراس سعيد، مع ظهور خاص لـ بيومي فؤاد وشريف دسوقي ونجوم كرة القدم السابقين جمال حمزة وأمير عبدالحميد وتامر بجاتو وعبدالستار صبري ووكيل اللاعبين نادر شوقي، والفيلم من تأليف إياد صالح وإخراج رؤوف السيد.

تم نسخ الرابط