رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إيرادات الأمس .. الحريفة يتصدر بـ 2 مليون ومنى زكي تجمع مليون جنيه بـ رحلة 404

نور النبوي ـ مني
نور النبوي ـ مني زكي

حافظ فيلم الحريفة من بطولة نور النبوي على صدارة شباك التذاكر، حيث يحقق نجاحًا ملحوظًا بالسينمات في الفترة الأخيرة.

إيرادات فيلم الحريفة

وحقق الحريفة بالأمس إيرادات 2 مليون و260 ألف جنيه، وضعته في المركز الأول بترتيب الشباك، متفوقًا على باقي الأفلام المعروضة في السينمات بالفترة الحالية.

قصة وأبطال فيلم الحريفة

والفيلم يدور في إطار اجتماعي شبابي كوميدي، حول شاب في المرحلة الثانوية اسمه ماجد يقدم دوره نور النبوي ويمر والده بأزمة مالية نتيجة الديون مما يضطره لنقل نجله إلى مدرسة حكومية، ليعيش نور في مجتمع مختلف عما اعتاد عليه، مما يدخله في أزمات عديدة، ولا يجيد التعامل مع زملائه في المدرسة قبل أن يكتشفوا مهارته في كرة القدم ويصيروا أصدقاء.

الحريفة من بطولة نور النبوي، أحمد حسام ميدو، أحمد غزي، كزبرة، خالد الذهبي، سليم الترك، نور إيهاب، عبدالرحمن محمد، وفراس سعيد، مع ظهور خاص لـ بيومي فؤاد وشريف دسوقي ونجوم كرة القدم السابقين جمال حمزة وأمير عبدالحميد وتامر بجاتو وعبدالستار صبري ووكيل اللاعبين نادر شوقي، والفيلم من تأليف إياد صالح وإخراج رؤوف السيد.

إيرادات فيلم رحلة 404

وجاء فيلم رحلة 404 من بطولة منى زكي في المركز الثاني بترتيب شباك التذاكر بالأمس، بعدما حقق إيرادات وصلت إلى مليون و142 ألف جنيه.

قصة وأبطال فيلم رحلة 404

والعمل يدور في إطار إطار اجتماعي درامي تشويقي، حول رحلة تخضوها منى زكي التي تقدم شخصية غادة من القاهرة إلى مكة، حيث تقرر منى الذهاب إلى مكة لأداء مناسك الحج مع والدها، ولكن قبل السفر بأسبوع تحدث مفاجأة تغير مجرى حياتها، وتصبح في حيرة من أمرها، إما أن تستكمل الرحلة وفي نيتها الخير أو تتجه إلى طريق آخر، مما يدخلها في صراعات عديدة خلال الأحداث.

فيلم رحلة 404 كان يحمل في البداية اسم القاهرة مكة قبل أن تستقر الشركة المنتجة له على طرحه تجاريًا باسم رحلة 404، ويشارك في بطولته محمد ممدوح، محمد فراج، خالد الصاوي، شيرين رضا، محمد علاء جاميكا، عارفة عبدالرسول، سماء إبراهيم، جيهان الشماشرجي، وشادي الفونس، والعمل من تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة وإنتاج محمد حفظي وشاهيناز العقاد.

تم نسخ الرابط