رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

يورجن كلوب : صلاح أكثر مصري لديه انتماء وسيعود في حال التأهل

صلاح وكلوب
صلاح وكلوب

تحدث المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي عن إصابة محمد صلاح وحقيقة تهربه من استكمال مشوار المنتخب المصري في كأس الأمم الأفريقية.

حديث يورجن كلوب عن محمد صلاح

وقال كلوب في تصريحات لـ شبكة قنوات بي إن سبورتس : منتخب مصر وليفربول يريدان نفس الشيء، وهو أن يكون محمد صلاح جاهزًا في أسرع وقت ممكن، وإذا بقي في أفريقيا ولم يتمكنوا من توفير العلاج المناسب له، فسيؤدي ذلك إلى تأخير عودته من الإصابة.

وواصل : لقد أحضرناه إلى هنا في إنجلترا ليس لإبعاده عن منتخب مصر، ولكن فقط لتقديم أفضل علاج طبي له، وكل شيء متفق عليه، إذا كان صلاح جاهزًا وتأهل الفراعنة للنهائي، فسيكون هناك بنسبة 100 % لأن هذه رغبته بالتأكيد.

واختتم يورجن كلوب حديثه، قائلًا : إذا كان شخص ما يشكك حقًا في ولاء محمد صلاح، فأعتقد أنه يجب أن يسأل نفسه ما إذا كان ولاؤه صحيحًا أم لا، لأن صلاح هو أكثر مصري قابلته على الإطلاق له ولاء وانتماء لبلاده.

بداية أزمة محمد صلاح

يذكر أن كلوب كان أول من أعلن عن عودة محمد صلاح إلى صفوف ناديه ليفربول وتركه لمعسكر المنتخب المصري المُقيم حاليًا في كوت ديفوار بسبب بطولة كأس الأمم الأفريقية، الأمر الذي أثار غضب الشارع المصري ووضع صلاح في مرمى الانتقادات لاعتقاد البعض أن إصابة الملك المصري غير خطيرة واعتبار عودته لإنجلترا تخلي عن المنتخب الذي يحمل شارة قيادته.

وكان الإعلامي ونجم الكرة المصرية السابق أحمد حسام ميدو وجه رسالة إلى محمد صلاح منذ أيام، حيث كتب عبر حسابه على منصة إكس : أتمنى أن يراجع محمد صلاح نفسه، ولا يترك الفريق في وسط المشوار، انت كابتن المنتخب، لا يليق أبدًا بتاريخك أن تترك الفريق وترحل، كلوب يفكر في مصلحته فقط، وعندي أمل كبير أنك ترفض طلب ليفربول وتتمسك بالبقاء مع المنتخب حتى آخر يوم له في البطولة.

المباراة القادمة للمنتخب المصري

ومن ناحية أخرى، يستعد منتخب الفراعنة لمواجهة منتخب الكونغو الديمقراطية يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 في كوت ديفوار.

تم نسخ الرابط