رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

تريزيجيه ومرموش والشناوي يتصدرون التريند بعد صعود الفراعنة لدور الـ 16

مرموش - الشناوي -
مرموش - الشناوي - تريزيجيه

تصدر نجوم المنتخب المصري لكرة القدم محمود حسن تريزيجيه وعمر مرموش ومحمد الشناوي تريند الأكثر بحثًا على جوجل في الساعات الأخيرة، وذلك بعد انتهاء مباراة الفراعنة والرأس الأخضر بالأمس ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأفريقية في كوت ديفوار.

أهداف مباراة مصر والرأس الأخضر

وحقق المنتخب الوطني بالأمس نتيجة التعادل 2-2 أمام منتخب الرأس الأخضر، حيث تقدم الأخير بهدف جيلسون تافاريس في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، ثم سجل تريزيجيه التعادل للفراعنة في الدقيقة 50، وأضاف مصطفى محمد الهدف الثاني لمصر في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني، قبل أن يحرز برايان سيلفا تيكسيرا التعادل للرأس الأخض بعد 6 دقائق فقط من هدف الفراعنة الثاني.

تريزيجيه رجل المباراة

وحصد محمود حسن تريزيجيه لقب رجل المباراة، بعدما نجح في قلب نتيجة المباراة عند نزوله من مقاعد البدلاء بين شوطي اللقاء، حيث سجل الهدف الأول للفراعنة وصنع الهدف الثاني، ليضمن تريزيجيه ورفاقه التواجد في دور الـ 16 من بطولة كأس الأمم الأفريقية بعد انتهاء لقاء غانا وموزمبيق بنتيجة 2-2، واحتلت بذلك مصر وصافة هذه المجموعة بـ 3 خلف المتصدر الرأس الأخضر صاحب الـ 7 نقاط.

تشكيل منتخب مصر أمام الرأس الأخضر

ولعب منتخب مصر بتشكيل ضم كل من حراسة المرمى محمد الشناوي، وفي خط الدفاع أحمد فتوح ومحمد عبدالمنعم وأحمد حجازي ومحمد هاني، وفي خط الوسط إمام عاشور ومروان عطية وحمدي فتحي، وخط الهجوم أحمد السيد زيزو وعمر مرموش ومصطفى محمد.

فيما تكون تشكيل منتخب الرأس الأخضر، من فوزينيا في حراسة المرمى، وخط الدفاع ويلي سيميدو، لوجان كوستا، ديني بورجاس وديلان تافاريز، وخط الوسط كيني روشا سانتوس، كيفين بينا وباتريك أندرادي، والهجوم ريان مينديز، جاري مينديز رودريجيز وجيلسون تافاريس.

المنافسين المحتملين لمنتخب مصر

وينتظر الفراعنة صاحب المركز الثاني بالمجموعة السادسة والتي تضم المغرب والكونغو الديمقراطية وزامبيا وتنزانيا، وستُقام المباراة يوم الأحد المقبل الموافق 28 يناير، ويحجز الفائز بها مقعده في الدور ربع النهائي من بطولة كأس الأمم الأفريقية. 

تم نسخ الرابط