رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

اليوم .. أحمد سعد يطرح أغنية بعتذرلك وتامر حسني يُصدر معلش

أحمد سعد ـ تامر حسني
أحمد سعد ـ تامر حسني

يواصل نجوم الغناء في الفترة الحالية طرح أحدث أغانيهم للجمهور، منهم تامر حسني الذي يطرح اليوم أغنيته معلش، وهي ضمن أغاني ألبومه الجديد هرمون السعادة الذي بدأ طرح أغاني منه منذ العام الماضي 2023.

تفاصيل أغنية معلش لـ تامر حسني

ويطرح تامر حسني أغنية معلش على قناته عبر يوتيوب ومختلف المنصات الموسيقية، ويشارك زاب ثروت في الغناء مع تامر في أول تعاون فني بينهما، وهي أغنية دراما اجتماعية، ومن كلمات وألحان تامر حسني وتوزيع معاذ وماستر علي فتح الله ومهندس صوت جلال فهمي.

أغنية أحمد سعد الجديدة

أيضًا يستعد أحمد سعد اليوم لإصدار أغنيته الجديدة بعنوان بعتذرلك، عبر قناته على يوتيوب، وهي على طريقة الفيديو كليب، ومن نوعية الأغاني الدرامية الحزينة، والأغنية من محمد شافعي، ألحان إسلام رفعت، وتوزيع يحيى مهدي.

أعمال تامر حسني

يذكر أن تامر حسني طرح منذ أيام أغنية موحشتكيش، ضمن أغاني ألبوم هرمون السعادة، وجاءت على طريقة الفيديو كليب، الذي ظهرت به ثراء جبيل، وتنافس الأغنية في الفترة الحالية على صدارة تريند يوتيوب، بعدما حققت 20 مليون مشاهدة خلال 14 يوم، وهي من كلمات أمير طعيمة وألحان وتوزيع أحمد إبراهيم.

كما أحيا تامر حسني بالأسبوع الماضي حفلًا ضخمًا في دبي بالإمارات، ظهرت خلاله ابنته الكبرى تالية، وقدم خلاله باقة متنوعة من أبرز أغانيه منها حلو المكان، هرمون السعادة، حبيتها يا ناس، وصلت لأخري، وبغير عليها.

ومن ناحية أخرى، يواصل تامر حسني تحضيراته لفيلمه الجديد الذي تشاركه في بطولته هنا الزاهد، بعد اجتماعهما في فيلم بحبك الذي عُرض في موسم عيد الأضحى 2022.

آخر أغاني أحمد سعد

أما أحمد سعد فقدم أكثر من أغنية خلال الفترة الماضية منها أغنية كده لأ، وهي الأغنية الدعائية لفيلم أبو نسب من بطولة محمد إمام والذي يُعرض حاليًا بالسينمات، وحققت الأغنية حتى الآن 780 ألف مشاهدة على يوتيوب، وهي من كلمات منة عدلي القيعي، ألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع موسيقى أحمد طارق يحيى وإسماعيل نصرت.

كما طرح أحمد سعد أغنية كله فالصو مع بهاء سلطان خلال الشهر الماضي، وهي الأغنية الدعائية لفيلم عصابة عظيمة من بطولة إسعاد يونس الذي دخل منافسات موسم رأس السنة 2024، واقتربت الأغنية من حصد مليون مشاهدة بعد شهر على طرحها على يوتيوب، ومن كلمات فلبينو ومصطفى البرنس، وألحان وتوزيع أحمد طارق يحيى.

تم نسخ الرابط