رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد زاهر : خطوبة ابنتى ليلي وهشام جمال فى الصيف المقبل

أحمد زاهر ـ ليلى
أحمد زاهر ـ ليلى وهشام

أعلنت ليلى أحمد زاهر ارتباطها بالمنتج هشام جمال خلال الفترة الماضية، من خلال نشرها صور من قراءة الفاتحة، وتلقت العديد من المباركات سواء من زملائها في الوسط الفني أو من الجمهور.

موعد خطوبة ليلى أحمد زاهر وهشام جمال

وكشف أحمد زاهر، في تصريحات تليفزيونية، موعد خطوبة ابنته ليلى وهشام جمال، حيث قال إن الاحتفال بالخطبة سيكون في الصيف المقبل.

ماذا قال أحمد زاهر عن ارتباط ابنته؟

وسبق وعبر زاهر عن سعادته بارتباط ابنته، من خلال نشره صور من قراءة الفاتحة تجمعه بالعائلة ومعهم هشام جمال، عبر حسابه بموقع انستجرام، وعلق قائلًا : الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات، تم بحمد الله قراءة فاتحة ابنتي ليلى على ابني وحبيبي وصاحبي هشام جمال، كل التمنيات الطيبة للعروسين وألف مبروك لحبيبة قلب بابا وروح بابا ليلى، ربنا يسعدكم ويبعد عنكم العين.

أعمال يشارك بها أحمد زاهر في رمضان 2024

ومن ناحية أخرى، يشارك أحمد زاهر في الموسم الرمضاني المقبل 2024، بمسلسلين، الأول نعمة الأفوكاتو، مع مي عمر، أروى جودة، كمال أبو رية، سلوى عثمان، طارق النهري، سامي مغاوري، لبنى ونس، عمادة زيادة، والمسلسل من تأليف محمد سامي ومهاب طارق وإخراج محمد سامي.

أما المسلسل الثاني الذي يشارك به أحمد زاهر في رمضان 2024، فهو محارب، بطولة حسن الرداد، ماجد المصري، نيرمين الفقي، منة فضالي، ملك أحمد زاهر، ومن تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل، وكان من المقرر عرض العمل في رمضان الماضي 2023، لكن الشركة المنتجة قررت تأجيل عرضه.

مسلسل ليلى زاهر في رمضان 2024

كذلك تنافس ليلى زاهر في رمضان المقبل 2024، بمسلسل أعلى نسبة مشاهدة، بجانب سلمى أبو ضيف، والعمل من إنتاج عبدالله أبو الفتوح، وتدور أحداثه في إطار تشويقي اجتماعي.

وفي رمضان الماضي 2023، شاركت ليلى زاهر في مسلسل تلت التلاتة، وجسدت شخصية طالبة تدرس إدارة الأعمال وابنة غادة عبدالرازق خلال الأحداث، وشارك في بطولة العمل مي سليم، محمد القس، مصطفى درويش، أحمد مجدي، من تأليف هبة الحسيني وإخراج حسن صالح، والعمل مكون من 15 حلقة.

تم نسخ الرابط