رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

صلاح عبدالله : محمد صلاح عمل كتير لمصر وما ينفعش نطلب منه نفس أداء ليفربول

صلاح عبدالله - محمد
صلاح عبدالله - محمد صلاح

علق صلاح عبدالله على أداء محمد صلاح في الفترة الأخيرة مع منتخب مصر، والذي يشارك حاليًا في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 في كوت ديفوار، وذلك خلال مداخلة هاتفية ببرنامج حضرة المواطن الذي يقدمه الإعلامي سيد علي، عبر قناة الحدث اليوم.

صلاح عبدالله يدافع عن محمد صلاح 

وقال صلاح عبدالله : محمد صلاح عمل كتير لمصر وما ينفعش نطلب منه نفس أداء ليفربول، ولو عايزينه يلعب زي لعبه مع ليفربول هاتوا له اللاعيبة اللي بيلعبوا معاه هناك، وفي رأيي صدق نجيب محفوظ عندما قال : اَفة حارتنا النسيان، ومينفعش ننسى كل اللي عمله صلاح لمنتخبنا، كما أنه قدم صورة رائعة لمصر في إنجلترا وأوروبا والعالم كله.

وواصل : الدوري الإنجليزي لكرة القدم يشاهده 4 مليار شخص على مستوي العالم علي الأقل، منهم مليار يعرفون مصر بالكاد، ولكن حاليًا الـ 3 مليار الآخرين تعرفوا على مصر بسبب متابعتهم لمحمد صلاح.

واختتم صلاح عبدالله حديثه : أعجبتني تدوينة مؤخرًا لنبيل الحلفاوي، قال فيها: لو عاوزين صلاح يلعب زي ما بيلعب في ليفربول، هاتوا له نفس مستوى لاعبي ليفربول، إحنا مش في نفس المستوى ولازم نكون متصالحين مع الفكرة دي. 

إصابة محمد صلاح 

يذكر أن محمد صلاح تعرض لانتقادات عديدة في الآونة الأخيرة بسبب أدائه مع منتخب مصر، قبل أن يتعرض للإصابة في مباراة مصر الماضية أمام غانا، ضمن منافسات الجولة الثانية بدور المجموعات في كأس الأمم الأفريقية 2023، والتي انتهت بنتيجة 2-2، ومن المقرر أن يغيب صلاح عن المشاركة في المباراة المقبلة للمنتخب الوطني أمام منتخب الرأس الأخضر والتي ستُقام يوم الإثنين المقبل. ومن الممكن أن يغيب عن باقى مباريات المنتخب كلها بعد سفره إلى إنجلترا.

أعمال صلاح عبدالله 

ومن ناحية أخرى، يرتبط صلاح عبدالله بأكثر من عمل فني خلال الفترة الحالية منها مسلسل عتبات البهجة من بطولة يحيى الفخراني، والمقرر عرضه في موسم رمضان المقبل 2024، ويظهر خلاله بشخصية صيدلي ومتخصص في الأعشاب والتركيبات، وهو الصديق المقرب لـ الفخراني والداعم له في كل الأزمات التي يمر بها.

مسلسل عتبات البهجة مكون من 15 حلقة، ومن بطولة يحيى الفخراني، جومانا مراد، صلاح عبدالله، صفاء الطوخي، حازم إيهاب، يوسف عثمان، عنبة، ومن تأليف مدحت العدل، وإخراج مجدي أبو عميرة، وإنتاج جمال العدل.

تم نسخ الرابط