رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

منى زكي وصناع مسلسل تحت الوصاية يحصدون جائزة صناع الترفيه الفخرية في مهرجان Joy Awards

منى زكي
منى زكي

حقق مسلسل تحت الوصاية، الذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، وحصدت منى زكي وصناع العمل جائزة صناع الترفيه الفخرية في مهرجان joy awards، نظرًا لمناقشته قضايا اجتماعية مهمة.

أبطال تحت الوصاية

مسلسل تحت الوصاية، كان من بطولة منى زكي، دياب، رشدي الشامي، مها نصار، خالد كمال، محمد عبدالعظيم، أحمد عبدالحميد، على الطيب، أحمد خالد صالح، جميل برسوم، ثراء جبيل، وحمدي هيكل، ومن تأليف خالد وشيرين دياب وإخراج محمد شاكر خضير.

منى زكي في السينما

وقررت منى زكي عدم المشاركة في السباق الرمضاني القادم 2024 بسبب انشغالها بالسينما، وتواصل في الفترة الحالية التحضير لفيملها الجديد لعب عيال، تأليف أحمد حسني وإخراج طارق العريان، ويشاركها البطولة كريم عبدالعزيز.

كما أنها تنتظر الشهر الحالي عرض فيلم الرحلة 404، بعد تأجيله أكثر من مرة، ويشارك فيه عدد من النجوم منهم محمد ممدوح، محمد فراج، خالد الصاوي، شيرين رضا، محمد علاء، عارفة عبدالرسول، سماء إبراهيم، وشادي الفونس، والعمل من تأليف محمد رجاء، وإخراج هاني خليفة، وسبق وحصد جائزة ساويرس لكتاب السيناريو الشباب عام 2015.

وتدور أحداث فيلم الرحلة 404 في إطار تشويقي مثير، حول رحلة تخوضها غادة -منى زكي- من القاهرة إلى مكة، لأداء مناسك الحج مع والدها، ولكن قبل السفر بأسبوع تحدث مفاجأة تغير مجرى حياتها، وتصبح في حيرة من أمرها، إما أن تستكمل الرحلة وفي نيتها الخير أو تتجه إلى طريق آخر، وهو ما يدخلها في صراعات عديدة، وتجسد عارفة عبدالرسول دور والدة منى زكي، وتظهر خلال أحداث الفيلم بدور أم قاسية وطماعة لا تفكر إلا في المال، وقد بدأ التحضير للعمل وتصويره منذ سنتين، وكان التصوير بين مصر والسعودية.

أيضًا تنتظر منى زكي عرض فيلم الجواهرجي، الذي لم يتبق أمام أبطاله إلا يوم تصوير واحد وينتهوا من التصوير بشكل نهائي، والعمل من بطولة محمد هنيدي ومن تأليف عمر طاهر وإخراج إسلام خيري، ويشارك في العمل كل من لبلبة، تارا عماد، الراحل أحمد حلاوة، عارفة عبدالرسول وأحمد السعدني.

تم نسخ الرابط