رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عادل إمام في رسالة صوتية لـ joy awards : ربنا يخلي أيامكم كلها سعادة

عادل إمام
عادل إمام

حصل الزعيم عادل إمام  على جائزة زعيم الفن العربي، من مهرجان joy awards، في نسخته الرابعة، وذلك عن مشواره الفني الطويل، وفي مفاجأة لـ joy awards، وتم عرض رسالة صوتية سجلها عادل إمام خصيصًا للمهرجان، قال فيها : أشكركم، وربنا يخلي أيامكم كلها سعادة، وتسلم الجائزة عنه رامي ومحمد إمام.

عودة أعمال عادل إمام

جدير بالذكر أن الفترة الحالية تشهد إعادة تقديم أفلام الزعيم مرة أخرى بعد سنوات طويلة من عرضها، منهم فيلم شمس الزناتي، الذي يقوم ببطولته محمد إمام، ومن تأليف محمد الدباح وإخراج عمرو سلامة، ويشارك فيه أمينة خليل، عمرو عبدالجليل، طه دسوقي، أحمد داش، مصطفى غريب، أحمد عبدالحميد، أحمد خالد صالح ومن المفترض أن يعلن عن بداية التصوير خلال الأيام القليلة القادمة، وقدم الزعيم فيلم شمس الزناتي، في عام 1991 وكان من تأليف مجدي هداية وإخراج سمير سيف، وشارك فيه سوسن بدر، محمود حميدة، محمود الجندي، مصطفى متولي، أحمد ماهر، عبدالله محمود.

كما قرر كريم محمود عبدالعزيز إعادة تقديم فيلم البحث عن فضيحة، والذي سيكون من إخراج رامي إمام، ومن المفترض أن تواصل الشركة المنتجة في الفترة الحالية ترشيح والتعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل الإعلان عن بداية التصوير.

آخر أعمال عادل إمام

وكان آخر أعمال عادل إمام في الدراما مسلسل فلانتينو، الذي عرض في رمضان 2020 وكان من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامي إمام، وشارك فيه الراحلة دلال عبدالعزيز، داليا البحيري، حمدي المرغني، محمد الكيلاني، هدى المفتي، وغيرهم.

وفي السينما كان فيلم زهايمر، الذي عرض 2010 هو آخر أعماله تأليف نادر صلاح الدين وإخراج عمرو عرفة، وشارك فيه فتحي عبدالوهاب، أحمد رزق، رانيا يوسف، نيللي كريم، إيمان السيد، وعدد من ضيوف الشرف منهم الراحل سعيد صالح وإسعاد يونس.

وحصد جوائز حفل هذه الدورة من Joy Awards كل من نيللي كريم التي فازت بجائزة الممثلة المفضلة عن فئة السينما عن فيلم ڤوي ڤوي ڤوي، كما ذهبت جائزة الإنجاز مدى الحياة إلى إسعاد يونس والنجم العالمي أنتوني هوبكنز والسورية منى واصف، وحصلت النجمة العالمية إيفا لانجوريا على جائزة شخصية العام.

أما عن المسلسلات فحصدت رهف محمد جائزة الفنانة المفضلة وفاز سعد عزيز بجائزة الفنان المفضل وذهبت جائزة الوجه الجديد المفضل إلى وليد قشران، فيما فاز الموسيقار وليد الفايد بجائزة صناع الترفية الفخرية.

تم نسخ الرابط