رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نيللي كريم تحصد جائزة الممثلة المفضلة عن فيلم ڤوى ڤوى ڤوى في مهرجان Joy Awards

نيللي كريم
نيللي كريم

انطلق، منذ قليل، حفل توزيع جوائز النسخة الرابعة من مهرجان joy awards، وحصدت نيللي كريم جائزة الممثلة المفضلة عن فئة السينما بفيلم ڤوي ڤوي ڤوي، متفوقة على أمينة خليل التي تنافست معها بفيلم وش في وش وإلهام علي عن فيلم تشيللو.

سينما نيللي كريم

وعُرض فيلم ڤوي ڤوي ڤوي، عُرض في العام الماضي وحقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، كما أنه يمثل مصر في جائزة الأوسكار، وهو بطولة محمد فراج ومن تأليف وإخراج عمر هلال، وشارك فيه طه دسوقي، بيومي فؤاد، محمد عبدالعظيم، فيما ظهرت زوجته بسنت شوقي كضيف شرف.

كما أنها تواصل في الفترة الحالية تصوير فيلمها الجديد هابي بيرزداي، تأليف وإخراج سارة جوهر، والذي تتناول من خلاله فكرة عمالة الأطفال، ويشارك فيه شريف سلامة، حنان يوسف، وعدد كبير من ضيوف الشرف.

كما عُرض لـ نيللي مؤخرًا في السينمات أكثر من عمل منهم  ع الزيرو، بطولة محمد رمضان، تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، وشارك فيه كل من جومانا مراد، إسلام إبراهيم، شريف دسوقي، والطفل منذر مهران، والعديد من ضيوف الشرف منهم خالد الصاوي ومحمد لطفي، وقد حقق العمل مايقرب من 35 مليون جنية منذ طرحه في السينمات.

نيللي كريم في الدراما

وعلى مستوى الدراما فهي تواصل في الفترة الحالية التحضير لمسلسلها الجديد فراولة، الذي تشارك من خلاله في الموسم الرمضاني القادم 2024، تأليف محمد سليمان عبدالمالك وإخراج محمد علي، ومن المفترض أن تبدأ غدًا تصوير أولى مشاهد العمل، ويشارك فيه أحمد فهيم وشيماء سيف وتواصل الشركة المنتجة في الفترة الحالية ترشيح والتعاقد مع باقي أبطال العمل.

وشاركت نيللي في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل عملة نادرة، والذي ظهرت من خلاله لأول مرة بشخصية صعيدية، وكان من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، وشارك فيه كل من جمال سليمان، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، أحمد عيد، محمد لطفي، جومانا مراد، ندى موسى، مريم الخشت، وهشام عاشور، فيما شارك علي الطيب كظهور خاص.

تم نسخ الرابط