رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أبرزهم حامل اللقب وبنك الحظ .. محمد ثروت الأكثر مشاهدة على watch it بـ 4 أفلام

محمد ثروت
محمد ثروت

يتنافس عدد من النجوم خلال الفترة الحالية على دخول قائمة top 10 على منصة watch it، وتصدرهم الأكثر مشاهدة سواء بأفلام جديدة أو التي تم عرضها من قبل، ويعد محمد ثروت أبرز هؤلاء النجوم، حيث استطاع أن يدخل قائمة الأفلام الأكثر مشاهدة على watch it بـ 4 أعمال دفعة واحدة، هم : حامل اللقب ومن أجل زيكو وتماسيح النيل وبنك الحظ.

 

حامل اللقب في المركز الأول

حيث احتل فيلم حامل اللقب المركز الأول في القائمة، وتدور أحداثه حول نجم كرة القدم يحيى، الشهير بـ يايا، والذي يلعب دوره هشام ماجد، وتثبت التحاليل والآشعات أنه حامل، ويحاول مواجهة ذلك مع زوجته دينا الشربيني حيث تجمعها العديد من المواقف الكوميدية.

من أجل زيكو

أما فيلم من أجل زيكو فقد احتل المركز الثالث، وهو من بطولة منة شلبي، كريم محمود عبدالعزيز، محمد محمود، محمود حافظ، والطفل يوسف صلاح، وظهر فيه محمد ثروت كضيف شرف، وتدور أحداثه حول كريم محمود عبدالعزيز الذي يجسد دور سائق يعمل على عربة نقل، ومتزوج من منة شلبي، ولديهما إبنهما زيكو وهو الطفل يوسف صلاح، ومع تتابع الأحداث يحصل زيكو على جائزة أذكي طفل في مصر عن طريق الخطأ، وذلك في إطار اجتماعي كوميدي.

 

تماسيح النيل

كذلك نافس محمد ثروت على القائمة من خلال فيلم تماسيح النيل، والذي احتل المركز الخامس، تدور أحداثه حول رحلة نيلية على مركب تحدث خلالها عملية نصب لأحد الركاب، لتبدأ رحلة البحث عن الحقيقة في إطار كوميدي، وشارك في البطولة كل من هنادي مهنا، مصطفى خاطر، محمد ثروت، بيومي فؤاد، سليمان عيد، ومن إخراج سامح عبدالعزيز.

فيلم بنك الحظ

بينما احتل فيلم بنك الحظ، إنتاج عام 2017 المركز السابع، وهو يدور حول فصل موظف من البنك بسبب تجاوزاته المستمرة، ليتحالف مع زميله وصديقهما الثالث لسرقة البنك، والعمل من بطولة محمد ممدوح، محمد ثروت، أكرم حسني، بيومي فؤاد، حسام داغر، ومن إخراج أحمد الجندي.
من ناحية أخرى ينافس محمد ثروت في الموسم الرمضاني المقبل 2024 بمسلسل سر إلهي، بطولة روجينا، وعلم خبر أبيض أنهما سيظهران خلال الأحداث متزوجان، ويمران بالعديد من الظروف الصعبة.

تم نسخ الرابط