رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ليلى عز العرب تشارك في إمبراطورية بطولة خالد النبوي وتقدم دور دولت أبيض

خالد النبوي ـ ليلى
خالد النبوي ـ ليلى عز العرب - دولت أبيض

بدأ أبطال مسلسل إمبراطورية ميم، بطولة خالد النبوي تصوير أولى مشاهد العمل المفترض أن يعرض في الموسم الرمضاني القادم 2024، وعلم خبر أبيض أن ليلى عز العرب تعاقدت على المشاركة في العمل وتجسد شخصية دولت أبيض التى قدمتها فى فيلم فاتن حمامة، وهي حماة أولاد خالد النبوي.

أبطال مسلسل إمبراطورية ميم

مسلسل إمبراطورية ميم بطولة خالد النبوي، حلا شيحة، نشوى مصطفى، محمود حافظ، محمد محمود عبدالعزيز، نور النبوي، إلهام صفي الدين، هاجر سراج، أدم وهدان، منى زاهر، ريمون توفيق والعمل من تأليف محمد سليمان عبدالمالك وإخراج محمد سلامة.

ويعيد خالد النبوي تقديم رواية إمبراطورية ميم، لإحسان عبدالقدوس، حيث سبق وق|ُدمت قبل ذلك في فيلم عام 1972، من إخراج حسين كمال، وكان من بطولة فاتن حمامة وأحمد مظهر، وجاء العمل في قائمة أفضل 100 فيلم في تاريخ السينما المصرية.
وتدور أحداث الرواية حول أب يتمرد أولاده عليه ويطالبون بتنظيم انتخابات لاختيار حاكم للأسرة، وتحت الضغط يوافقهم، ولكنه يفاجأ في النهاية أن الذي يتم اختياره حاكم للبيت هو نفسه، وذلك دليل على حبهم له.

جدير بالذكر أن خالد النبوي شارك في الموسم الرمضاني الماضي من خلال رسالة الإمام، تأليف محمد هشام عبية وإخراج الليث حجو، وتناول من خلاله السيرة الذاتية للإمام الشافعي وبالتحديد آخر 6 سنوات في حياته وشارك في العمل كل من أروى جودة، نضال الشافعي، خالد أنور، حمزة العيلي، رامز أمير، سلمى أبوضيف وآخرين.

سينما خالد النبوي

وعلى مستوى السينما نتظر خالد النبوي عرض فيلم أهل الكهف، الذي انتهى من تصويره منذ فترة تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفه، ويشارك فيه محمد ممدوح، بيومي فؤاد، محمود حميدة، محمد فراج، هاجر أحمد جميل برسوم وآخرين.

وكان آخر ظهور لـ ليلى عز العرب في سباق رمضان من خلال مسلسل الاختيار3، الذي عرض عام 2022، وكان من بطولة ياسر جلال، أحمد السقا، كريم عبدالعزيز، ماجد الكدواني، وحقق العمل نسبة مشاهدة كبيرة وقت عرضه، وكان من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.

كما عرض لها مؤخرًا في السينما فيلم اتنين للإيجار، بطولة محمد ثروت وبيومي فؤاد، والذي ظهرت من خلاله كضيفة شرف.

تم نسخ الرابط