رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بوكس أوفيس هوليوود .. Wonka يواصل تصدره وNight Swim الثاني وMigration الأخير

بوكس أوفيس الأسبوع
بوكس أوفيس الأسبوع

يواصل فيلم Wonka تصدره إيرادات بوكس أوفيس هوليوود الأسبوعي، حيث حقق هذا الأسبوع إيرادات بلغت 17 مليون و589 ألف دولار.

أبطال فيلم Wonka

ويشارك في بطولة فيلم Wonka كل من  تيموثي شالاميت،هيو جرانت، أوليفيا كولمن، سالي هوكينز، مات لوكاس، كيجان مايكل كاي، وروان أتكينسون، ومن إخراج بول كينج.

وتدور أحداث الفيلم في إطار من المغامرة والتشويق، حول شخصية ويلي ونكا الذي يصبح أسطورة صناعة الشيكولاتة في العالم.

وحصد فيلم Night Swim، المركز الثاني بترتيب الأسبوع، بإيرادات بلغت 14 مليون و510 دولار، وينتمي العمل لنوعية الأفلام الرعب، حول إمرأة تواجه روحًا شريرة خلال ممارسة رياضة السباحة في المسبح الخاص بمنزلها.

وفيلم Night Swim يشارك في بطولته كل من كيري كوندون، وايت راسل، نانسي لينيهان، بن سنكلير، جودي لونج وأميلي هوفيرل، من تأليف وإخراج برايس ماكجواير، في أول تجربة إخراجية روائية طويلة، والعمل مأخوذ عن فيلم قصير قدمه بالتعاون مع المخرج رود بلاكهورست عام 2014 ويحمل نفس الاسم.

أما في المركز الثالث، فجاء فيلم Anyone But You، حيث جنى 14 مليون و25 ألف دولار في إيراده الأسبوعي، والعمل بطولة سيدني سويني، جلين باول، ألكساندرا شيب، ودارين بارنيت، ومن إخراج ويل جلوك.

بوكس أوفيس هوليوود

وينتمي الفيلم لنوعية الأعمال الكوميدية الرومانسية، حيث تصاب علاقة عاطفية بالفطور، فيقرر طرفي هذه العلاقة الانفصال، ولكن يتظاهرا بعدها أنهما مازلا على علاقة بعد تقابلهما في حفل زفاف، لكنهما يدخلا في صراعات عديدة مع تتابع الأحداث.

وتراجع فيلم Aquaman and the Lost Kingdom للمركز الرابع، حيث حصد 13 مليون و522 ألف دولار في إيراداه الأسبوعي، ويشارك في بطولته بن آفليك، آمبر هيرد، نيكول كيدمان، باتريك ويلسون، تيمويرا موريسون، ويحيى عبدالمتين، ومن إخراج جيمس وان.

وتدور أحداث الفيلم في إطار من الخيال والأكشن، حول صراعات يدخلها الرجل الخارق أكوامان من أجل التصدي لـ بلاك مانتا، والذي يسعى لاستغلال سلاح جديد وتسخيره في سبيل الانتقام لموت والده، كما أن هذا العمل يمثل الجزء الثاني من فيلم Aquaman الذي عُرض في 2018.

وفي المركز الأخير، جاء فيلم Migration، بإيرادات بلغت 11 مليون و995 ألف دولار، من بطولة إليزابيث بانكس، أوكوافينا، كارول كين، داني ديفيتو، كيجان مايكل كاي، ومن إخراج  بينجامين رينير وجويلو هومسي.

والعمل يدور في إطار خيالي حول عائلة من البط تسعى للذهاب لرحلة مليئة بالمغامرات، وينتمي لنوعية أعمال الرسوم المتحركة.

تم نسخ الرابط