رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

الإسكندراني يحصد 11 مليون والحريفة يجمع 6 ملايين جنيه في 9 أيام عرض

خبر ابيض

تواصل عدد من الأفلام منافستها على صدارة شباك الإيرادات في الفترة الحالية، أبرزها الإسكندراني من بطولة أحمد العوضي، والذي دخل منافسات موسم أفلام يناير منذ أيام، ويحقق نجاحًا ملحوظًا بإيراداته اليومية.

إيرادات فيلم الإسكندراني 

وحقق فيلم الإسكندراني بالأمس إيرادات مليون و289 ألف جنيه، وضعته بالمراكز الأولى في ترتيب شباك التذاكر، وحصد بذلك أكثر من 11 مليون جنيه إيرادات خلال 9 أيام بدور العرض السينمائي.

قصة فيلم الإسكندراني 

والعمل يدور في إطار أكشن شعبي تشويقي، يظهر خلاله أحمد العوضي بشخصية بكر الإسكندراني وهو يعمل في تجارة السمك ويهوى المصارعة والملاكمة، وتتعرض حياته لأزمات عديدة بسبب مشكلاته مع والده بيومي فؤاد، كما تجمعه قصة حب بـ زينة التي تقدم دور قمر، وتقع الأحداث في مدينة الإسكندرية.

فيلم الإسكندراني يمثل أولى بطولات أحمد العوضي المطلقة في السينما، وهو مأخوذ عن كتاب يحمل نفس الاسم للكاتب الكبير الراحل أسامة أنور عكاشة، كما يشهد العمل عودة خالد يوسف من جديد إلى السينما، بعد غياب 6 سنوات، منذ أن قدم فيلم كارما في 2018 من تأليفه وإخراجه، وقدم بطولة العمل وقتها عمرو سعد، زينة، غادة عبدالرازق، الراحلة دلال عبدالعزيز، وفاء عامر، خالد الصاوي، وماجد المصري.

إيرادات فيلم الحريفة 

أيضًا يحقق نور النبوي نجاحًا ملحوظًا بالسينمات بفيلمه الحريفة، الذي تصدر ترتيب الشباك بالأمس، بعدما حقق إيرادات مليون و370 ألف جنيه، ليجمع أكثر من 6 ملايين جنيه بإجمالي إيرادات خلال 9 أيام بدور العرض السينمائي.

قصة فيلم الحريفة 

والفيلم يدور في إطار اجتماعي كوميدي شبابي، حول قصة شاب في المرحلة الثانوية يجسد شخصيته نور النبوي، وتمر حياة والده بأزمات عديدة نتيجة الديون، مما يضطر الوالد لنقل نجله إلى مدرسة حكومية بعدما كان في احدى المدراس الخاصة، ويواجه نور العديد من الأزمات في التعامل مع زملائه الجدد بهذه المدرسة قبل أن يصيروا أصدقاء بسبب مهارة نور النبوي في كرة القدم، فيما يلعب أحمد حسام ميدو شخصية مدرس ومدرب كرة قدم.

الحريفة من بطولة نور النبوي، أحمد حسام ميدو، أحمد غزي، كزبرة، خالد الذهبي، سليم الترك، نور إيهاب، عبدالرحمن محمد، وفراس سعيد، مع ظهور خاص لـ بيومي فؤاد وشريف دسوقي ونجوم كرة القدم السابقين جمال حمزة وأمير عبدالحميد وتامر بجاتو وعبدالستار صبري ووكيل اللاعبين نادر شوقي، والفيلم من تأليف إياد صالح وإخراج رؤوف السيد.

تم نسخ الرابط