رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بوكس أوفيس الأسبوع .. محمد إمام والعوضي يتصدران وشريف منير يجمع 456 ألف

بوكس أوفيس الأسبوع
بوكس أوفيس الأسبوع

تصدر فيلم أبو نسب من بطولة محمد إمام ترتيب بوكس أوفيس الأسبوع، بعدما حقق بالإمس إيرادات 577 ألف جنيه، ليصل إلى 9 ملايين و982 ألف جنيه هذا الأسبوع.

قصة وأبطال فيلم أبو نسب

والفيلم يدور في إطار أكشن كوميدي، يظهر خلاله محمد إمام بشخصية طبيب أطفال ويتزوج من ياسمين صبري، ويشارك في بطولة العمل ماجد الكدواني، هالة فاخر، وفاء عامر، محمد لطفي، وعلاء مرسي، ومن تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام.

الإسكندراني ينافس على صدارة بوكس أوفيس الأسبوع

ونافس فيلم الإسكندراني لـ أحمد العوضيعلى الصدارة بقوة، بعدما حقق إيرادات 649 ألف جنيه بالأمس، ليحصد خلال الأسبوع إيرادات 9 مليون و36 ألف جنيه.

الإسكندراني يدور في إطار أكشن تشويقي درامي، يلعب خلاله أحمد العوضي دور بكر الإسكندراني الذي يعمل في تجارة السمك ويدخل في صراعات عديدة مع والده بيومي فؤاد، كما يعيش قصة حب مع زينة ضمن الأحداث، والفيلم من تأليف أسامة أنور عكاشة وإخراج خالد يوسف.

وجاء فيلم الحريفة من بطولة نور النبوي في المركز الثالث بترتيب بوكس أوفيس الأسبوع، حيث حقق الفيلم بالأمس إيرادات 536 ألف جنيه، وجمع هذا الأسبوع 4 ملايين و315 ألف جنيه.

والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي، حول مجموعة من الطلاب بالمرحلة الثانوية يمارسون كرة القدم ويدخلون في مسابقات عديدة، ويشارك في بطولة الفيلم أحمد حسام ميدو، أحمد غزي، كزبرة، ونور إيهاب، ومن تأليف إياد صالح وإخراج رؤوف السيد.

أما فيلم شماريخ من بطولة آسر ياسين فاحتل المركز الرابع هذا الأسبوع، بإيرادات 127 ألف جنيه حققها بالأمس، ليحصد 2 مليون و592 ألف جنيه بإيراده الأسبوعي.

شماريخ يدور في إطار أكشن تشويقي، حول آسر ياسين الذي يقدم شخصية صاحب مصنع بلالين، فيما تظهر أمينة خليل بدور صاحبة مكتب محاماة، ويشارك بالعمل خالد الصاوي، الراحل مصطفى درويش، آدم الشرقاوي، وسالي حماد، والفيلم من تأليف وإخراج عمرو سلامة.

ليه تعيشها لوحدك ينافس

أما ليه تعيشها لوحدك من بطولة شريف منير فقد جمع بالأمس إيرادات 10 آلاف جنيه، ليصل إلى 456 ألف جنيه هذا الأسبوع.

والفيلم يدور في إطار رومانسي تشويقي، يجسد خلاله شريف منير شخصية الدكتور شريف الدمنهوري،  فيما يظهر خالد الصاوي بدور صديقه عمرو الشهاوي ويعاني من مرض السرطان، ويضم العمل سلمى أبو ضيف، محمد رضوان، خالد عليش، مؤمن نور، والطفل منذر مهران، ومن تأليف أحمد عبدالعزيز ومن إخراج حسام الجوهري.

تم نسخ الرابط