رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هشام ماجد طبيب شرعي وأسماء جلال مذيعة فى مسلسل أشغال شقة رمضان 2024

أسماء جلال - هشام
أسماء جلال - هشام ماجد

بدأ هشام ماجد مؤخرًا تصوير أولى مشاهد مسلسله الجديد أشغال شقة، المفترض أن يعرض في الموسم الرمضاني القادم 2024، وعلم خبر أبيض أن هشام ضمن الأحداث سوف يظهر بشخصية طبيب شرعي، ومتزوج من أسماء جلال التي تعمل مذيعة واسمها ياسمين وتدور الأحداث في إطار اجتماعي كوميدي.

أبطال أشغال شقة

مسلسل أشغال شقة بطولة هشام ماجد، أسماء جلال، مصطفى غريب، سلوى محمد علي، شيرين، والعمل من تأليف خالد وشيرين دياب وإخراج خالد دياب.

ومن المفترض أن يبدأ هشام تصوير الجزء الخامس من مسلسل اللعبة، بعد انتهاء موسم رمضان 2024، وهذا بعد نجاح الأجزاء السابقة، ويشارك في اللعبة كل من شيكو، أحمد فتحي، محمد ثروت، مي كساب، سامي مغاوري، عارفة عبدالرسول وآخرين.

سينما هشام ماجد

وعلى مستوى السينما بدأ هشام ماجد مؤخرًا تصوير فيلمه الجديد إكس مراتي، الذي يشاركه بطولته محمد ممدوح، ويدور في إطار اجتماعي كوميدي، ومن إخراج معتز التوني وإنتاج أحمد بدوي، وتواصل الشركة المنتجة للعمل في الفترة الحالية إبرام التعاقدات مع باقي الأبطال المشاركين به.

أيضًا انتهى ماجد منذ فترة من تصوير فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، وتشاركه بطولته هنا الزاهد، ويظهر الثنائي زوجين بالأحداث، وتمر حياتهما بالعديد من الأزمات في إطار اجتماعي كوميدي.
والفيلم من بطولة هشام ماجد، هنا الزاهد، محمد ثروت، بيومي فؤاد، والطفل جان رامز، مع عدد من ضيوف الشرف، والعمل من تأليف شريف نجيب وإخراج أحمد الجندي.

كما ينتظر هشام ماجد عرض فيلم بضع ساعات في يوم ما، خلال العام المقبل 2024، حيث انتهى من تصويره منذ فترة طويلة، والعمل يدور في إطار اجتماعي رومانسي.

فيلم بضع ساعات في يوم ما مأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم لـ محمد صادق، ويشارك في بطولته مي عمر، هنا الزاهد، أحمد السعدني، محمد سلام، محمد الشرنوبي، مايان السيد،  أسماء جلال، وخالد أنور، والعمل من إخراج عثمان أبو لبن، وإنتاج أحمد السبكي.

يذكر أن آخر أعمال هشام ماجد في السينما كان فيلم تسليم أهالي، الذي قدم بطولته مع دنيا سمير غانم، وعُرض العمل عام 2022، وحصد إيرادات تجاوزت 30 مليون جنيه وقتها، وشارك في بطولته الراحلة دلال عبدالعزيز، بيومي فؤاد، لوسي، أوتاكا، وعبدالله مشرف، والفيلم من تأليف شريف نجيب وإخراج خالد الحلفاوي.

أما أسماء جلال فقد شاركت في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل الهرشة السابعة، تأليف مريم نعوم وإخراج كريم الشناوي وكان من بطولة أمينة خليل، وحقق العمل نسبة مشاهدة كبيرة وقت عرضه.

تم نسخ الرابط