رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

طه دسوقي يتصدر مؤشرات البحث علي جوجل بعد عرض حلقات جديدة من حالة خاصة

طه دسوقي
طه دسوقي

تصدر طه دسوقي مؤشرات البحث على جوجل، بعد عرض الحلقتين الثالثة والرابعة من مسلسله حالة خاصة، والذي يذاع على منصة watch it.

مرض التوحد وحالة خاصة

ويناقش مسلسل حالة خاصة، مرض التوحد وكيف يؤثر على حياة الشخص، وذلك من خلال شخصية نديم التي يقدمها طه دسوقي، حيث يعمل محامي ويحاول أن يلتحق بمكتب أماني النجار، أشهر محامية في مصر، والتي تجسد شخصيتها غادة عادل.

أبطال مسلسل حالة خاصة

ومسلسل حالة خاصة يتكون من 10 حلقات، ويضم كل من غادة عادل، طه دسوقي، هاجر السراج، نبيل علي ماهر، أحمد طارق، حسن أبو الروس، وئام مجدي، أحمد الأزعر، على السباعي، لينا إيهاب، الطفل أدم وهدان، أدهم النحاس، وتأليف مهاب طارق، وإخراج عبد العزيز النجار، وإنتاج طارق الجنايني.

ويعد مسلسل حالة خاصة، أولى بطولات طه دسوقي في الدراما، بعد نجاحه في الفترة الماضية بأكثر من عمل مثل الصفارة وموضوع عائلي.

وتحدث دسوقي عن كيفية تحضيره للشخصية التي قدمها في المسلسل، في لقاء سابق لـ خبر أبيض، قائلًا: استعنت بكوتش تمثيل وذهبت مع الدكتورة داليا سليمان، جمعية خاصة بالتوحد في المعادي، وتعرفت هناك على حالات كثيرة جدًا، وعرفت أن هناك اختلافات بينهم، وكل هذا ساعدني في تقديم الدور بشكل جيد.

وتابع : أنا مش بعترف بالبطولة المطلقة، لأن بطل العمل الحدوتة والإخراج والتصوير والممثلين، ولما الأستاذ طارق الجنايني منتج العمل عرض عليّ الدور تحمست ليه جدًا.

ومن ناحية أخرى، شارك طه في الموسم الرمضاني الماضي 2023 من خلال مسلسل الصفارة، بطولة أحمد أمين، تأليف أحمد أمين وإخراج علاء إسماعيل، كما عرض له مسلسل موضوع عائلي على منصة شاهد، وشارك في بطولته ماجد الكدواني، نور اللبنانية، محمد شاهين، رنا رئيس، وإخراج أحمد الجندي. 

وعلى مستوى السينما، عُرض لـ طه دسوقي مؤخرًا أكثر من عمل سينمائي منهم ڤوي ڤوي ڤوي، بطولة محمد فراج تأليف وإخراج عمر هلال، وشارك فيه نيللي كريم، بيومي فؤاد، محمد عبدالعظيم، وبيت الروبي، بطولة كريم عبدالعزيز من تأليف محمد الدباح وإخراج بيتر ميمي، كما شارك في فيلم المطاريد، بطولة أحمد حاتم، من تأليف صلاح الجهيني وإخراج ياسر سامي.

تم نسخ الرابط