رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

آسر ياسين مهندس وابنه مصاب بالسرطان في مسلسل الساعة 5 رمضان 2024

آسر ياسين
آسر ياسين

يواصل آسر ياسين في الفترة الحالية التحضير لمسلسله الجديد الساعة 5، المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2024، وعلم خبر أبيض أن آسر ياسين يظهر ضمن أحداث العمل بشخصية مهندس ابنه مصاب بالسرطان، ومن المقرر بدء تصوير أولى مشاهد العمل خلال الفترة المقبلة.

ولاد رزق 3

أيضًا يشارك آسر ياسين في فيلم ولاد رزق 3، والذي يظهر خلاله ضيف شرف بشخصيته الشايب، التي سبق وقدمها في مشهد بالجزء الثاني من العمل.

ولاد رزق 3، يقدم بطولته أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، محمد ممدوح، ونسرين أمين، فيما يغيب أحمد الفيشاوي وأحمد داود عن العمل بعد مشاركتهما في الجزئين السابقين منه، والفيلم من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

فرقة الموت

كما يواصل آسر تصوير مشاهده في فيلم فرقة الموت، مع أحمد عز ومنة شلبي، والعمل يدور في إطار أكشن تشويقي، ويضم العمل في بطولته بيومي فؤاد، سماح أنور، فريدة سيف النصر، رشدي الشامي، خالد كمال، وعصام عمر، ومن تأليف صلاح الجهيني وإخراج أحمد علاء الديب.

وتدور أحداث الفيلم في إطار تاريخي أكشن تشويقي، تقع أحداثه في الصعيد، ويلعب خلاله أحمد عز شخصية ضابط اسمه عمر يدخل في صراعات عديدة مع خط الصعيد، الذي يقوم بدوره آسر ياسين بالفيلم.


ويعرض لـ آسر حاليًا في السينما فيلم شماريخ، ويحقق من خلاله نجاحًا كبيرًا في شباك التذاكر، منذ بداية طرحه يوم 7 ديسمبر الماضي، وتدور أحداثه في إطار أكشن تشويقي رومانسي، ويجسد آسر ياسين خلاله دور رجل أعمال وصاحب مصنع بلالين، أما أمينة خليل فتجسد شخصية صاحبة مكتب محاماة، وتمر بأزمة في حياتها تحاول حلها، كما تعيش قصة حب مع آسر مع تتابع الأحداث.

والفيلم من بطولة آسر ياسين، أمينة خليل، خالد الصاوي، آدم الشرقاوي، الراحل مصطفى درويش، سالي حماد، والطفلة لافينيا نادر، مع عدد من ضيوف الشرف منهم محمد ثروت وهدى المفتي، والعمل من تأليف وإخراج عمرو سلامة، وإنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب.

تم نسخ الرابط