رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عمرو يوسف : لم أتعاقد على رمضان 2024 وانتظر عرض شقو

عمرو يوسف
عمرو يوسف

تداولت أنباء خلال الفترة الماضية عن تعاقد عمرو يوسف على مسلسل جديد بعنوان أعراض انسحاب، على أن يُعرض في موسم رمضان المقبل 2024، وقال عمرو في تصريح خاص لـ خبر أبيض : لم أتعاقد على أي عمل لموسم رمضان المقبل، ومسلسل أعراض انسحاب كان مشروع عُرض علي قبل مسلسل شغل فنادق مع المخرج محمد سامي، وتوقف المشروعين.

أعمال عمرو يوسف الجديدة

وعن أعماله الجديدة، واصل : حاليًا أنتظر عرض فيلم شقو في موسم عيد الفطر وأواصل  تصوير فيلم ولاد رزق 3، كما أحضر لفيلم جديد جاري الاتفاق على كافة تفاصيله.

آخر ظهور لـ عمرو يوسف في دراما رمضان

يذكر أن عمرو يوسف نافس في موسم دراما رمضان الماضي 2023 بمسلسل الكتيبة 101، الذي تناول بطولات الجيش المصري، وقدمه في بطولة مشتركة مع آسر ياسين، ودارت أحداثه في إطار أكشن درامي تشويقي، ضم عدد من النجوم منهم خالد الصاوي، فتحي عبدالوهاب، أحمد صلاح حسني، لبلبة، وفاء عامر، ميرنا نور الدين، أحمد عبدالعزيز، وليد فواز، نور النبوي، ومحمود ياسين جونيور، والعمل من تأليف إياد صالح وإخراج محمد سلامة.

تفاصيل فيلمي شقو وولاد رزق 3

وينتظر عمرو يوسف عرض فيلمه الجديد شقو في موسم عيد الفطر المقبل، والذي يدور في إطار أكشن تشويقي، يظهر خلاله عمرو يوسف بشخصية خارج عن القانون، ويشارك في بطولة الفيلم محمد ممدوح، يسرا، دينا الشربيني، أمينة خليل، عباس أبو الحسن، ووليد فواز، والعمل من تأليف وسام صبري وإخراج كريم السبكي.

أيضًا يواصل عمرو تصوير فيلم ولاد رزق 3 مع أحمد عز، والعمل يدور في إطار أكشن تشويقي، ويحمل العديد من المفاجآت، خاصة أنه يتكلف ميزانية إنتاجية ضخمة، وصلت إلى 8 ملايين دولار، مما يعد رقمًا ضخمًا بالنسبة لإنتاج فيلم عربي.

ولاد رزق 3 من بطولة أحمد عز،عمرو يوسف، كريم قاسم، محمد ممدوح، ونسرين أمين، وينضم عدد من النجوم الآخرين إلى العمل منهم آسر ياسين وماجد الكدواني وإياد نصار وسيد رجب وباسم سمرة، أيضًا تظهر نيكول سعفان زوجة المخرج طارق العريان لأول مرة كممثلة في الفيلم، والعمل من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

تم نسخ الرابط