رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

انفجار مدوي في لوكيشن فيلم الغربان بطولة عمرو سعد بسبب مشهد

عمرو سعد
عمرو سعد

ينتظر عمرو سعد عرض فيلمه الجديد الغربان في الفترة المقبلة، وكشف عمرو في تصريح خاص لـ خبر أبيض، تفاصيل أحد مشاهد الأكشن التى تسببت فى وقوع انفجار قوي باللوكيشن.

وقال عمرو سعد إنه بسبب أحد مشاهد الأكشن بالفيلم، وقع انفجار مدوي، باللوكيشن بسبب وجود شبكة كبيرة من أنابيب الغاز، ولكن تم السيطرة على الأمر وإلغاء التصوير خصوصا بعد أن سادت حالة من الفزع بين فريق العمل.

ويكرس عمرو سعد مجهوده في الفترة الحالية من أجل خروج فيلم الغربان للنور بصورة تليق بجمهوره، خصوصا أن الفيلم تم تصويره بأكثر من دولة، ويعد الأضخم إنتاجيًا في تاريخ السينما، ويحتوي على العديد من مشاهد الأكشن، التي نّفذت بشكل يضاهي مشاهد الأكشن في أعمال هوليوود.

تفاصيل فيلم الغربان

وفيلم الغربان يشارك في بطولته بجانب عمرو سعد، عدد من النجوم، أبرزهم مي عمر، محمد علاء، أسماء أبواليزيد، ماجد المصري، جميل برسوم، عبدالعزيز مخيون، صفاء الطوخي، محمود البزاوي، أحمد بدير، ومن إنتاج سيف العريبي وشركة PCC للإنتاج الفني – تامر نصر، ومن إخراج ياسين حسن.

وتدور أحداث فيلم الغربان في عام 1942 أثناء فترة الحرب العالمية الثانية، ويتناول معركة روميل وهزيمة ألمانيا.

غياب عمرو سعد عن رمضان 2024

ومن ناحية أخرى، يغيب عمرو سعد عن الموسم الرمضاني المقبل 2024، بسبب تركيزه في السينما وانشغاله بتصوير فيلم الغربان، حيث كان سيقدم مسلسل بعنوان سيدي مكين، من إنتاج شركة Cedars Art Production لـ صادق الصباح، ومن إخراج أحمد خالد موسى، وكان من المقرر أن يعيش عمرو خلال الأحداث حياة الصوفية، الا أنه تم تأجيله لموسم رمضان 2025.

وشارك عمرو في موسم رمضان 2023 بمسلسل الأجهر، تأليف ورشة ملوك وإخراج ياسر سامي، وشارك في بطولته درة، سيد رجب، ناهد السباعي، سارة سلامة، محمود قابيل، خالد زكي، عمرو عبدالجليل وآخرين.

وعرض مؤخرا لعمرو سعد، فيلم The Goat بالدورة السادسة من مهرجان الجونة السينمائي، والتي أقيمت في الفترة من 14 ديسمبر حتى 21 ديسمبر الماضي، وشارك في بطولة الفيلم كل من جون سافاج، ميرا سورفينو، سيد رجب، جيسيكا حسام، مايا طلام، عارفة عبد الرسول، من تأليف وإخراج إيلاريا بوريللي.

تم نسخ الرابط