رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بوكس أوفيس هوليوود .. Wonka يتصدر وبن أفليك يلاحقه وجورج كلوني الأخير

بوكس أوفيس الأسبوع
بوكس أوفيس الأسبوع

حافظ فيلم Wonka على صدارة بوكس أوفيس هوليوود الأسبوعي، بعدما حقق هذا الأسبوع إيرادات 39 مليون دولار، ليصل إلى 398 مليون دولار حول العالم.

والعمل يدور في إطار من المغامرة والتشويق، حول شخصية ويلي ونكا الذي يصبح أسطورة صناعة الشيكولاتة في العالم، والفيلم من بطولة تيموثي شالاميت،هيو جرانت، أوليفيا كولمن، سالي هوكينز، مات لوكاس، كيجان مايكل كاي، وروان أتكينسون، ومن إخراج بول كينج.

بن أفليك ينافس على صدارة بوكس أوفيس هوليوود

وحل فيلم Aquaman and the Lost Kingdom لـ بن أفليك وجايسون موموا في المركز الثاني بترتيب الأسبوع، بإيرادات 31 مليون دولار، فيما جمع بإجمالي إيراداته 266 مليون دولار خلال 16 يوم عرض حول العالم.

والعمل يمثل الجزء الثاني من فيلم Aquaman الذي عُرض في 2018، ويدور في إطار من الخيال والأكشن حول صراعات يدخلها الرجل الخارق أكوامان من أجل التصدي لـ بلاك مانتا الذي يسعى لاستغلال سلاح جديد وتسخيره في سبيل الانتقام لموت والده، ويشارك في بطولة الفيلم آمبر هيرد، نيكول كيدمان، باتريك ويلسون، تيمويرا موريسون، ويحيى عبدالمتين، ومن إخراج جيمس وان.

وجاء فيلم الرسوم المتحركة Migration في المركز الثالث بترتيب بوكس أوفيس هوليوود، بعدما جمع هذا الأسبوع إيرادات 30 مليون دولار، ووصل إلى 123 مليون دولار في 16 يوم عرض حول العالم.

والعمل يدور في إطار خيالي حول عائلة من البط تسعى للذهاب لرحلة مليئة بالمغامرات، والفيلم من بطولة إليزابيث بانكس، أوكوافينا، كارول كين، داني ديفيتو، كيجان مايكل كاي، ومن إخراج  بينجامين رينير وجويلو هومسي.

واحتل فيلم Anyone But You المركز الرابع هذا الأسبوع، حيث حصد العمل إيرادات 18 مليون دولار، وجمع بذلك 43 مليون دولار بإجمالي إيراداته خلال 16 يوم عرض.

والعمل تدور أحداثه في إطار كوميدي رومانسي، حول مرور علاقة عاطفية بالفتور مما يؤدي إلى قرار طرفي هذه العلاقة الانفصال، ولكن يتظاهرا بعدها أنهما مازلا على علاقة بعد تقابلهما في حفل زفاف ويدخلا في صراعات عديدة مع تتابع الأحداث، والفيلم من بطولة سيدني سويني، جلين باول، ألكساندرا شيب، ودارين بارنيت، ومن إخراج ويل جلوك.

جورج كلوني في المركز الأخير

وتذيل فيلم The Boys in the Boat من إخراج جورج كلوني ترتيب بوكس أوفيس هوليوود هذا الأسبوع، بعدما حقق 14 مليون دولار، ووصل إلى 29 مليون دولار في 13 يوم عرض حول العالم.

والعمل مأخوذ عن رواية تصنف كسيرة ذاتية تحمل نفس العنوان للكاتب دانييل جيمس براون، ويشارك في بطولة الفيلم كالوم تورنر، جويل إجيرتون، جاك مولهيرن، هادلي روبنسون، ولوك سلاتري، ومن إخراج وإنتاج جورج كلوني.
 

تم نسخ الرابط