رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

رانيا يوسف تعلن دخول ابنتها نانسي مجال التمثيل من خلال مسلسل فوبيا

سوسن بدر ورانيا يوسف
سوسن بدر ورانيا يوسف وابنتها

أعلنت رانيا يوسف دخول ابنتها نانسي عالم التمثيل من خلال المشاركة في مسلسل فوبيا، والذي يتم تصويره في الفترة الحالية.

ونشرت رانيا يوسف صور تجمعها بابنتها نانسي وسوسن بدر من الكواليس عبر حسابها بموقع انستجرام، وعلقت قائلة : حتشوفوا قريب إن شاء الله مسلسل فوبيا، إخراج رؤوف عبدالعزيز، ‏أول بطولة لبنتي حبيبتي، نجمتي المتألقة ربنا يحميكي.

ومسلسل فوبيا مكون من 15 حلقة، ويشارك في بطولته رانيا يوسف، سوسن بدر، نرمين الفقي، تأليف كلا من أحمد عزت، وهشام حمزة ومن إنتاج شركه إكسبرت ستوديوز، ومن إخراج رؤوف عبدالعزيز.

من ناحية أخرى، تعاقدت رانيا يوسف على المشاركة في مسلسل جديد خلال الفترة الماضية، ويحمل اسم دماء العذارى، ويشاركها بطولته أحمد عبدالعزيز، ومن تأليف محمد الغيطي وإخراج عصام شعبان، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي ويناقش العمل مشاكل الطلبة بالجامعات.

أعمال تنتظرها رانيا يوسف

وتنتظر رانيا يوسف عرض مسلسل وبقينا اتنين، خلال الفترة المقبلة، بطولة شريف منير، الراحل طارق عبدالعزيز، يوسف عثمان، نانسي هلال، تامر فرج، مروة عبدالمنعم ومن تأليف أماني التونسي وإخراج طارق رفعت، ومن إنتاج كريم أبوذكري.

وتجسد رانيا خلال الأحداث شخصية سيدة تعمل في مجال الدعاية والإعلان ومتزوجة من شريف منير، لكنهما ينفصلان خلال الأحداث، التي تدور في إطار اجتماعي.

كما تظهر ضيف شرف ضمن أحداث فيلم كتف قانوني، الذي من المقرر عرضه قريبًا في دور العرض السينمائي، بطولة هالة صدقي، سيد رجب، عمرو عبدالجليل، كريم عفيفي، شيرين رضا، بدرية طلبة، والعمل من تأليف أحمد رمزي وإخراج سامح عبدالعزيز.

وكانت تحدثت رانيا يوسف عن علاقتها ببناتها خلال لقائها ببرنامج كتاب الشهرة، المذاع على شاشة الجديد، وعبرت عن دعمها الكامل لهن في اختياراتهن حتى لو طلبت منها إحداهم التحول لرجل، قائلةً : هدعم بنتي في أي قرار عايزاه، أي قرار يسعدها ويريحها ومبيأذيش حد هدعمها، لو هي سعيدة ودا اللي هيحدد لها هويتها عمري ما أزعل.

وتابعت : ماليش دخل بالمجتمع لأن المجتمع ملوش دخل بيا وببناتي، دي حرية شخصية ودي اختيارات حياتها، أنا كأم لا أملك بناتي، هما هبة من عند ربنا، لكن لا نمتلكهم، قرارتهم هما يتحملوها.

تم نسخ الرابط