رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هاجر السراج : أجسد شخصية ابنة شيرين رضا في فيلم مقسوم بطولة ليلى علوي

ليلي علوي - هاجر
ليلي علوي - هاجر السراج - شيرين رضا

تشارك هاجر السراج في أكثر من عمل فني خلال الفترة الحالية، منها مسلسل بطن الحوت بطولة محمد فراج، والذي يُعرض حاليًا على منصة شاهد Vip.

وقالت هاجر السراج في تصريح خاص لـ خبر أبيض : سعيدة بردود الأفعال الإيجابية حول دوري في مسلسل بطن الحوت، خاصة أنني قدمت خلاله شخصية مختلفة عني تمامًا وجديدة عليّ وهي ابنة تاجر المخدرات.

أما عن السينما، تابعت : أشارك في فيلم مقسوم من بطولة ليلى علوي، وأجسد خلاله شخصية ابنة شيرين رضا، والعمل يدور حول 3 سيدات لديهن فرقة موسيقية منذ سنوات طويلة وتقررن بعدها العودة للغناء بعد اعتزالهن.

مسلسل بطن الحوت يشارك في بطولته كل من محمد فراج، باسم سمرة، أسماء أبو اليزيد، سماح أنور، يوسف عثمان، عبدالعزيز مخيون، وعصام عمر، مع عدد كبير من ضيوف الشرف منهم أحمد فهمي وغادة عادل وأمينة خليل وبسمة وأحمد داش، والعمل من تأليف وإخراج أحمد فوزي صالح.

موعد عرض فيلم مقسوم

ويعرض فيلم مقسوم في دور العرض السينمائي يوم 18 يناير الجاري، ويشارك في بطولته ليلى علوي، شيرين رضا، سماء إبراهيم، سارة عبدالرحمن، وعمرو وهبة، هاجر السراج، والعمل من تأليف هيثم دبور وإخراج كوثر يونس.

ويعرض لـ هاجر السراج حاليًا مسلسل حالة خاصة على منصة watch it، ويشاركها بطولته غادة عادل، طه دسوقي، أحمد طارق، نبيل علي ماهر، حسن أبو الروس، وئام مجدي، والعمل من إخراج عبدالعزيز النجار وإنتاج شركة تي فيجن للمنتج طارق الجنايني، والعمل مكون من 10 حلقات.

وخطفت هاجر السراج الأنظار إليها منذ ظهورها في مسلسل بطلوع الروح، والذي عرض في رمضان 2022، وجسدت خلاله شخصية زوجة أحمد السعدني.

وشارك في بطولة مسلسل بطلوع الروح، كل من منة شلبي، إلهام شاهين، محمد حاتم، أحمد السعدني، هاجر السراج، عادل كرم، ديامان أبو عبود، وآخرين، تأليف محمد هشام عبية وإخراج كاملة أبو ذكري.

النجوم الأقرب لقلب هاجر السراج

وكانت قد تحدثت هاجر السراج في تصريح سابق لـ خبر أبيض عن أقرب النجوم لقلبها، وقالت : أكتر ناس أحب أشتغل معاهم محمد فراج ومحمد ممدوح تايسون، اللي اشتغلت معاه قبل كده كإخراج في مسلسل اختفاء، وأعجبت بطريقة تحضيره وتقديمه للمشاهد، كمان بحب أتابع فراج وطريقة تمثيله، والاتنين بيمثلوا طبيعي جدًا، وبصدقهم في كل الشخصيات اللي بيعملوها.

تم نسخ الرابط