رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إسعاد يونس : استفدت من صداقتي بـ عمار الشريعي لتقديم عصابة عظيمة

إسعاد يونس ـ عمار
إسعاد يونس ـ عمار الشريعي

تحدثت إسعاد يونس عن كواليس فيلمها الجديد عصابة عظيمة، وتحضيرها لتقديم شخصية كفيفة بالأحداث، وذلك خلال حلقتها مع ابطال الفيلم، في برنامجها صاحبة السعادة الذي يُعرض على قناة dmc.

وقالت إسعاد يونس : أول يوم تصوير لفيلم عصابة عظيمة، استمرينا في العمل لمدة 22 ساعة، وتعبت جدًا في تقديم مشاهد الأكشن خلال التصوير.

تفاصيل شخصية إسعاد يونس في عصابة عظيمة 

وواصلت : أُعجبت بسيناريو الفيلم عندما عرضته عليّ المؤلفة هاجر الإبياري، لأن الشخصية جديدة وعلى الرغم من تقديم شخصية الكفيف في أكثر من عمل إلا أن السيناريو كان يحترم قدراتها الخاصة، حيث كانت رياضية وبطلة أولومبية سابقة خلال الأحداث، ولديها قدرات للدفاع عن نفسها.

واختتمت : أيضًا يناقش العمل فكرة الحفاظ على الأرض والعِرض، ولكن في نفس الوقت به كوميديا وضحك في أكثر من مشهد، لذلك جذبتني فكرته وقررت المجازة وتقديمها، خاصة أنني عاشرت أصدقاء أكِفاء منهم عمار الشريعي، ورأيت أنهم لديهم قدرات خارقة، مما أفادني وساعدني على تقديم شخصيتي بالفيلم.

قصة عصابة عظيمة وأبطاله

فيلم عصابة عظيمة يدور في إطار أكشن كوميدي تشويقي، حول سيدة كفيفة تقدم دورها إسعاد يونس، وتقوم بتكوين عصابة مع نجلها كريم عفيفي الذي يتورط في مشكلات عديدة تحاول والدته حلها، فيما تقدم فرح الزاهد شخصية زوجة كريم ومن أفراد العصابة.

والفيلم من المقرر عرضه بدور العرض السينمائي يوم الخميس المقبل، ومن بطولة إسعاد يونس، كريم عفيفي، محمد محمود، رنا رئيس، فرح الزاهد، وعنبه، فيما يظهر محمد ثروت وعارفة عبدالرسول ضيفي شرف بالعمل، ومن تأليف هاجر الإبياري وإخراج وائل إحسان وإنتاج إسعاد يونس.

عودة إسعاد يونس إلى السينما 

ويمثل عصابة عظيمة عودة إسعاد يونس إلى البطولات السينمائية بعد غياب 3 سنوات، منذ أن قدمت فيلم 200 جنيه في 2021، وضم العمل عدد من النجوم منهم أحمد السقا، هاني رمزي، أحمد رزق، أحمد آدم، ليلى علوي، غادة عادل، أحمد السعدني، مي سليم، ودينا فؤاد، والفيلم من تأليف أحمد عبدالله وإخراج محمد أمين.

إسعاد يونس في رمضان 2024

ومن ناحية أخرى، تشارك إسعاد يونس في بطولة الجزء الثاني من مسلسل كامل العدد مع دينا الشربيني وشريف سلامة، والمقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2024، وذلك بعد نجاح الجزء الأول وتصدره تريند الأعلى مشاهدة عبر منصة شاهد وقت عرضه في موسم رمضان 2023.

كامل العدد 2 تدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت، من بطولة دينا الشربيني، شريف سلامة، إسعاد يونس، جيهان الشماشرجي، أحمد كمال، تميم عبده، ميمي جمال، وصدقى صخر، والعمل من تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر وإخراج خالد الحلفاوي.

 

تم نسخ الرابط