رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

حب وتنمر ونجاح .. تفاصيل فيلم إليسا الوثائقي It’s OK على نتفليكس

إليسا
إليسا

انتهت إليسا، مؤخرًا، من تصوير فيلم وثائقي يحمل إسم It’s OK، يسرد تفاصيل حياتها ومشوارها الفني، الذي تخطى 20 عامًا، وذلك بالتعاون مع منصة نتفليكس، ومن المقرر عرض العمل يوم 25 يناير المقبل، وجاء اختيارها لهذا الاسم ليتماشى مع تعاملها مع المحطات المؤلمة التي مرت بحياتها، من مرض وخوض تجارب وعلاقات غير سوية، وكذلك مشاكل بمشوارها الفني.

تفاصيل فيلم It’s OK

وطرحت نتفليكس أول أمس، برومو الفيلم الوثائقي الخاص بـ إليسا، وأشارت خلاله إلى أن هناك بعض الأشخاص يعتقدون أنها مغرورة، وعرض البرومو عدد من المقاطع النادرة لـ إليسا أثناء وقوفها على المسارح في بداية مشوارها الفني، بالإضافة إلى استعراض ذكرياتها في المسرح، حيث إنها كانت ممثلة مسرح في البداية، قبل دخولها عالم الغناء، كما تطرقت لما تردد بشأن دفعها مبالغ مالية من أجل الحصول على جائزة world music awards عام 2010، كأفضل فنانة في المنطقة العربية، وذلك بعدما طالتها العديد من الشائعات حول سبب حصولها على تلك الجائزة.

أما أخطر ما كشفه الفيلم الوثائقي، هو كشفها عن سبب إصابتها بمرض سرطان الثدي، حيث قالت إنها أصيبت بهذا المرض بسبب دخولها تجربة حب سامة جدًا، ودخلت في حالة اكتئاب شديدة حتى أصبحت مدمنة لأدوية الاكتئاب، حتى أنها قالت لطبيبها المعالج وقتها : هذا الدواء مجنني وصار عندي إدمان ومبقيش أقوم من على السرير.

واستعانت ببعض الرسوم الكاريكاترية ومقاطع الفيديو لأشخاص سبق وتنمروا على شكلها قبل عمليات التجميل التي أجرتها، وهو ما كان يجعلها تبكي من التعليقات السلبية، وقالت: كنت ببكي أيام ومش عارفة إزاي هتعامل مع الكلام اللي بيتقالي.

حفل ليلة نجمات العرب

وأعلنت إليسا منذ أيام عن مشاركتها في حفل ليلة رأس السنة في المملكة العربية السعودية، يوم 31 ديسمبر الجاري، وذلك عبر صفحتها علي منصة x وكتبت : دعونا ننهي هذا العام بشكل جيد، نراكم في 31 ديسمبر في الرياض، ويحمل الحفل إسم ليلة نجمات العرب، ويشاركها فيه كل من أصالة وأحلام وأنغام وإليسا ونانسي عجرم وأسماء لمنور.

وتنتظر إليسا الفترة المقبلة طرح ألبومها الجديد، الذي كان من المقرر طرحه الشهر الماضي قبل أن تقرر تأجيله بسبب أحداث غـ.زة، أيضًا كانت قد أحيت إليسا الفترة الماضية حفلًا جماهيريًا ضخمًا شاركها بالغناء فيه وائل كفوري، على مسرح محمد عبده، في منطقة بوليفارد سيتي، وجاء الحفل ضمن فعاليات موسم الرياض.

تم نسخ الرابط