رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عمرو دياب يصدر ألبومه الجديد مكانك وأحمد سعد يطرح أغنية فيلم أبو نسب اليوم

عمرو دياب ـ أحمد
عمرو دياب ـ أحمد سعد

يطرح عدد من نجوم الغناء أحدث أغانيهم في الفترة الحالية ضمن موسم رأس السنة، ومنهم الهضبة عمرو دياب الذي بدأ طرح أغانيه الجديدة في الساعات الماضية والتي تأتي ضمن أحدث ألبوماته مكانك.

ألبوم مكانك لـ عمرو دياب

ويحتوي ألبوم مكانك لـ عمرو دياب على 12 أغنية منها بيوحشني وسلامك وصلي ومعرفش حد بالإسم ده وظبط مودها وواخدين راحتهم، ويتم طرح الأغاني بشكل متتالي عبر منصة أنغامي.

 ويتعاون الهضبة عمرو دياب خلال الألبوم مع كبار الشعراء والملحنين والموزعين، منهم أيمن بهجت قمر، بهاء الدين محمد، تامر حسين، عزيز الشافعي، محمد يحيى، إسلام زكي، توما أسامة الهندي، وسام عبدالمنعم، ومؤلف أغاني المهرجانات مصطفى حدوتة.

أغنية أحمد سعد الجديدة

أيضًا طرح اليوم أحمد سعد أغنيته الجديدة كدة لأ من فيلم أبو نسب من بطولة محمد إمام، والذي بدأ عرضه منذ أيام بالسينمات، وحصد 11 مليون جنيه في أول أسبوع عرض له.

فيلم أبو نسب يدور في إطار أكشن كوميدي رومانسي، حول طبيب أطفال يقدم دوره محمد إمام ويدخل في أزمات عديدة بسبب زواجه من اللايف كوتش ياسمين صبري التي يظهر والدها بالأحداث مجرم كبير حياته مليئة بالخطر ويجسد شخصيته ماجد الكدواني، والعمل من تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام.

حفلات عمرو دياب وأحمد سعد

ومن ناحية أخرى، يستعد عمرو دياب لإحياء حفل غنائي جديد الليلة الخميس على مسرح أبو بكر سالم بالمملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات موسم الرياض 2023، كما يحيى الهضبة حفل في دبي، يوم 31 ديسمبر الجاري، ضمن احتفالات رأس السنة 2024، ومن المقرر أن يقدم خلاله أغنيات ألبومه الجديد مكانك.

أما أحمد سعد فطرح مؤخرًا أغنية كله فالصو التي يقدمها مع بهاء سلطان، وهي الأغنية الدعائية لفيلم عصابة عظيمة من بطولة إسعاد يونس، والمقرر عرحه في السينمات 4 يناير المقبل، والأغنية من كلمات فلبينو ومصطفى البرنس وألحان وتوزيع أحمد طارق يحيى.

كما يشارك أحمد سعد في موسم حفلات رأس السنة 2024، بحفل جديد يحييه يوم 31 من ديسمبر الجاري في فندق هيلتون بالعاصمة اللبنانية بيروت، ويقدم خلال الحفل باقة متنوعة من أغانيه ما بين القديم والحديث.

تم نسخ الرابط