رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إياد نصار يكشف خطورة إيجار رحم المرأة بمسلسل صلة رحم رمضان 2024

إياد نصار
إياد نصار

يشارك إياد نصار في الموسم الرمضاني القادم بمسلسل صله رحم، وعلم خبر أبيض أن إياد خلال الأحداث سيناقش قضية جديدة بشكل جرئ وهي إيجار الرحم من أجل الإنجاب، وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي تشويقي.

أبطال صلة رحم

مسلسل صلة رحم بطولة إياد نصار، أسماء أبواليزيد، يسرا اللوزي، عابد عناني، والعمل من تأليف محمد هشام عبية وإخراج تامر نادي.

وتعاقد إياد نصار مؤخرًا على مسلسل جديد بعنوان دومينو، تأليف مريم نعوم وإخراج محمد بركة، والعمل من إنتاج محمد مشيش، وتشارك في بطولته دينا الشربيني، وتدور أحداثه في 10حلقات.

جدير بالذكر أن إياد نصار شارك في السباق الرمضاني الماضي من خلال مسلسل تغيير جو، بطولة منة شلبي تأليف منى الشيمي وإخراج مريم أبوعوف، وشارك في العمل ميرفت أمين، عصام عمر، عايدة الكاشف، شيرين، رزان جمال، صالح بكري.

كما شارك نصار كضيف شرف في مسلسل ستهم، بطولة روجينا، تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج رؤوف عبدالعزيز، وضم كل من نانسي صلاح، أمير صلاح الدين، ياسين التهامي، إبراهيم السمان، سلوى عثمان، وظهرت روجينا خلال العمل بأربع شخصيات منهم المعلمة عفاف التي ظهرت بلوك صعيدي، وأخرى تعمل في مصنع طوب، وأم فارس التي تعمل كهربائية، والسيدة بهية التي تعمل في مهنة شاقة بعد وفاة زوجها.

مسلسل معاوية

كما كان من المفترض أن يعرض له مسلسل معاوية، ولكنه تم تأجيله دون أن تكشف الشركة المنتجة سبب هذا التأجيل، والعمل من تأليف أحمد حسني، ويشارك فيه أسماء أبواليزيد، لجين إسماعيل، عائشة بن أحمد، محمد رياض.

وعلى مستوى السينما، عُرض له مؤخرًا فيلم المطاريد، تأليف صلاح الجهيني وإخراج ياسر سامي، وكان من بطولة أحمد حاتم، تارا عماد، محمود الليثي، محمد محمود، محمود حافظ، محمود البزاوي.

كما يواصل في الفترة الحالية التحضير لأكثر من عمل سينمائي منهم فيلم من أيام الجيزة، إخراج مرقس عادل، وإلى الآن لم تحدد الشركة المنتجة موعد نهائي لبداية التصوير.

تم نسخ الرابط