رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

صلاح عبدالله والد روجينا في مسلسل سر إلهي رمضان 2024

روجينا - صلاح عبدالله
روجينا - صلاح عبدالله

تواصل روجينا في الفترة الحالية تحضيرات مسلسلها الجديد سر إلهي المفترض عرضه في رمضان 2024، وعلم خبر أبيض أن صلاح عبدالله ضمن الأحداث سوف يظهر بشخصية والد روجينا، والعمل من تأليف أمين جمال وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

أبطال سرإلهي

مسلسل سر إلهي بطولة روجينا، محمد ثروت، رشا مهدي، والعمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي.

وشاركت روجينا في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل ستهم، تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج رؤوف عبدالعزيز وقدمت من خلاله 4 شخصيات هن الأسطى أم فارس والتي تعمل كهربائية، والمعلمة عفاف التي ظهرت من خلاله بشخصية صعيدية، وسيدة أخرى تعمل في مصنع طوب، وتطرقت إلى قصة بهية التي اضطرت للعمل في المهن الشاقة بعد تعرض زوجها لحادث.

وعلى مستوى السينما كان آخر أعمالها فيلم مربع برمودا، تأليف هشام هلال وإخراج طارق رفعت والذي شارك فيه مصطفى خاطر، هنا شيحة، عمرو عبدالجليل، محمد ثروت، محمد جمعة، وآخرين.

صلاح عبدالله في العتاولة

أما صلاح عبدالله فقد بدأ تصوير مسلسله الجديد العتاولة، تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى، ومن بطولة أحمد السقا، زينة، طارق لطفي، باسم سمرة، مي كساب، فريدة سيف النصر، محمد نجاتي، ميمي جمال، أحمد كشك، نهى عابدين، هدى الإتربي، مريم محمود الجندي، صفوة، محمد التاجي، مؤمن نور.

وعلى مستوى السينما انتهى صلاح عبدالله من تصوير فيلم الإسكندارني، بطولة أحمد العوضي وزينة إخراج خالد يوسف والذي من المفترض أن يعرض في السينمات يوم 4 يناير القادم، والعمل تدور أحداثه في إطار أكشن شعبي.

ويُعرض له حاليًا في السينمات فيلم أبونسب، بطولة محمد إمام تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام، والذي يشارك فيه كضيف شرف، وحقق العمل منذ طرحه إيرادات كبيرة تجاوزت الـ 7 مليون جنية، ويشارك فيه ياسمين صبري، ماجد الكدواني، هالة فاخر، ماجد المصري وآخرين.

وشارك صلاح عبدالله في الموسم الرمضاني الماضي في أكثر من عمل منهم تلت التلاتة، بطولة غادة عبدالرازق تأليف هبه الحسيني وإخراج حسن صالح، ومسلسل جت سليمة، بطولة دنيا سمير غانم تأليف كريم يوسف وإخراج إسلام خيري، وحضرة العمدة، بطولة روبي تأليف إبراهيم عيسى وإخراج عادل أديب.

 

تم نسخ الرابط