رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بوكس أوفيس هوليوود .. Wonka يتصدر وHunger Games وNapoleon في المراكز الأخيرة

بوكس أوفيس الأسبوع
بوكس أوفيس الأسبوع

تصدر فيلم Wonka ترتيب بوكس أوفيس هوليوود الأسبوعي، بعدما حصد هذا الأسبوع إيرادات 57 مليون دولار، ليصل إلى 177 مليون دولار في إجمالي إيراداته حول العالم بعد 9 أيام عرض.

قصة فيلم Wonka

والعمل يدور في إطار من المغامرة والتشويق، حول شخصية ويلي ونكا الذي يصبح أسطورة صناعة الشيكولاتة في العالم، والفيلم من بطولة تيموثي شالاميت،هيو جرانت، أوليفيا كولمن، سالي هوكينز، مات لوكاس، كيجان مايكل كاي، وروان أتكينسون، ومن إخراج بول كينج.

وحل فيلم الانمي الياباني The Boy and the Heron في المركز الثاني هذا الأسبوع، بعدما حقق إيرادات 9 ملايين دولار، ليجمع 118 مليون دولار حول العالم بعد 16 يوم عرض.

والعمل يدور في إطار من الخيال والمغامرة، ويشارك في بطولته سوما ياماتوكي، ماساكي سودا، تاكويا كيمورا، وكو شيباساكي، ومن إخراج هاياو ميازاكي.

واحتل الفيلم الياباني Godzilla Minus One المركز الثالث في ترتيب بوكس أوفيس هوليوود، هذا الأسبوع، بعدما حصد إيرادات 8 ملايين دولار، ووصل إلى 72 مليون دولار حول العالم خلال 23 يوم عرض.

والعمل ينتمي إلى نوعية أعمال الحركة والأكشن، حول ظهور وحش جودزيلا في اليابان، ومن بطولة مينامي هامابي، ريونوسوكي كاميكي، ويوكي يامادا، ومن تأليف وإخراج تاكاشي يامازاكي.

تراجع إيرادات The Hunger Games وNapoleon

وتراجع فيلم The Hunger Games: The Ballad of Songbirds & Snakes إلى المركز الرابع هذا الأسبوع، بعدما تصدر الترتيب خلال الأسابيع الماضية، حيث حقق إيرادات أسبوعية 6 ملايين دولار، ليقترب من حصد 300 مليون دولار في أكثر من شهر عرض حول العالم.

والعمل ينتمي إلى نوعية أفلام الخيال العلمي والمغامرة، ومن بطولة فيولا ديفيس، هانتر شيفر، راشيل زيجلر، وبيتر دينكلاج، ومن إخراج فرانسيس لورانس.

أما فيلم Napoleon للنجم العالمي واكين فينيكس فحل في المراكز الأخيرة في ترتيب بوكس أوفيس هوليوود الأسبوعي، وجمع هذا الأسبوع إيرادات 3 ملايين دولار، فيما وصل إجمالي ما حققه حول العالم إلى 190 مليون دولار إيرادات في شهر عرض.

والعمل يتناول السيرة الذاتية للقائد العسكري الفرنسي الشهير نابليون بونابرت، ويضم الفيلم فانيسا كيربي، طاهر رحيم، بن مايلز، ولوديفين سانيي، ومن إخراج وإنتاج ريدلي سكوت.

 

تم نسخ الرابط