رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالفيديو .. نور النبوى : أنا أهلاوى وبقدر الزمالك وفيلم الحريفة مفاجأة

نور النبوي
نور النبوي

تواجد نور النبوي في مهرجان الجونة السينمائي في دورته السادسة وحضر الكثير من الفعاليات والأفلام، وكان لـ خبر أبيض لقاء خاص معه تحدث فيه عن أحدث أعماله السينمائية وهو فيلم الحريفة الذي من المقرر أن يبدأ عرضه في دور السينمات يوم 4 يناير.

حكاية ماجد

وقال نور النبوي عن فيلم الحريفة لكاميرا خبر أبيض : بقدم خلال فيلم الحريفة دور ولد اسمه ماجد من طبقة غنية وعايش جوا قوقعة وبيحصل ظروف معينة بتخليه يتعرف علي شباب من طبقة أقل وبيلعب معاهم في ساحات شعبية، واللي عجبني إنه قصة حقيقية وبتدي أمل.

سعيد بنجوم الكرة

واستكمل: مبسوط إن فيه نجوم كورة نورونا وقعدنا نتدرب كرة 3 شهور بجد كأننا بنلعب في فريق، وأنا أهلاوي لكني بحترم الزمالك وكل الأندية المصرية.

أبطال الحريفة

ويشارك في بطولة فيلم الحريفة عدد من النجوم، منهم نور النبوي، خالد الذهبي، أحمد حسام ميدو، أحمد غزي، نور إيهاب، والعمل من تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد، وإنتاج طارق الجنايني.

وخلال البرومو ظهر عدد من نجوم كرة القدم منهم ميدو، وعبدالستار صبري، وجمال حمزة، وأمير عبدالحميد وتامر بجاتو في عدد من المشاهد، صدر نور النبوي مؤشرات البحث بعدما طرحت الشركة المنتجة لفيلم الحريفة برومو العمل الأيام الماضية، والمقرر عرضه يوم 4 يناير المقبل في السينمات المصرية، و11 يناير في السينمات العربية.

شاهد الفيديو التالى …

تم نسخ الرابط