رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالفيديو .. إعرف ماذا قال تامر حبيب عن مسلسله مع عمرو دياب؟

تامر حبيب
تامر حبيب

حرص تامر حبيب على التواجد في مهرجان الجونة السينمائي بدورته السادسة، وحضر الكثير من الفعاليات والأفلام، وتحدث عن آخر أعماله ومشروعه الفني مع عمرو دياب.

وقال حبيب في تصريحات خاصة لـ كاميرا خبر أبيض : كان هناك مشروع فني مع عمرو دياب، ولكن تم تأجيله، وتابع : مضيت 3 أفلام للهضبة وأخدت العرابين بتاعتهم، وعمرو بيتحمس جدًا في البداية ولكن بعد فترة بيقلق وبيقرر تأجيل المشروع، بس أنا نفسي أنفذه لأني بحب الراجل ده جدًا وإن شاء الله يحصل قريبًا.

ألبوم مكانك

وكشف عمرو دياب مؤخرًا عن تفاصيل ألبومه الجديد الذي يحمل اسم مكانك، المقرر طرحه في الأسواق قريبًا وعلى منصات الموسيقى في رأس السنة.
ونشر الهضبة مقطع فيديو دعائي للألبوم عبر حسابه بموقع فيس بوك، وعلق قائلًا : 12 أغنية جديدة هدية رأس السنة من عمرو دياب، استنوا الألبوم الجديد مكانك.

وطرح الهضبة عدد من الأغنيات خلال الفترة الماضية، والتي حققت نجاحًا كبيرا مثل والله أبدًا، التي غنى فيها بالفصحى للمرة الأولى، وأغنية يا ليل، وأغنية قولي اسمي.

وكشف تامر حبيب من قبل أنه يتعاون مع منة شلبي خلال الفترة المقبلة من خلال مسلسل جديد ميوزيكال، يعرض في 8 حلقات على منصة شاهد، والعمل من إخراج هادي الباجوري.

ويعرض حاليًا لـ تامر حبيب مسلسل بطن الحوت ويظهر خلاله كضيف شرف، ويجسد شخصية رجل دمياطي ويعمل في المخدرات مع باسم سمرة، والعمل تدور أحداثه في إطار تشويقي اجتماعي، يسلط الضوء على العديد من القضايا منها تجارة المخدرات وخطورتها على المجتمع، كما يقدم المسلسل صراع الأخوين قابيل وهابيل ولكن بطريقة معاصرة.

بطن الحوت مكون من 15 حلقة، والعمل من بطولة محمد فراج، باسم سمرة، أسماء أبو اليزيد، سماح أنور، يوسف عثمان، هاجر السراج، عبدالعزيز مخيون، وعصام عمر، ومن تأليف وإخراج أحمد فوزي صالح.

شاهد الفيديو التالى …

تم نسخ الرابط