رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

سوتس بالعربي واللعبة وشغل في العالي .. أعمال فنية لميدو قبل الحريفة

ميدو
ميدو

يظهر أحمد حسام ميدو خلال أحداث فيلم الحريفة، والذي يعرض في دور العرض السينمائي يوم 4 يناير المقبل، حيث ينافس العمل ضمن أفلام موسم رأس السنة.

أبطال الحريفة

وفيلم الحريفة يشارك في بطولته نور النبوي، خالد الذهبي، أحمد حسام ميدو، أحمد غزي، نور إيهاب، والعمل من تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد، وإنتاج طارق الجنايني.
 

أعمال فنية شارك بها ميدو

فيلم الحريفة ليس العمل الفني الأول الذي يظهر به أحمد حسام ميدو، حيث سبق وشارك في أكثر من عمل، أولها الجزء الثاني من مسلسل اللعبة، وشارك في بطولته هشام ماجد، شيكو، رانيا يوسف، مي كساب، ميرنا جميل، محمد ثروت، سامي مغاوري، بيومي فؤاد، حسام داغر، عارفة عبدالرسول، والعمل من إخراج معتز التوني.

أيضًا شارك في مسلسل سوتس بالعربي، الذي عرض في رمضان 2022، وكان من بطولة آسر ياسين، أحمد داود، صبا مبارك، ريم مصطفى، محمد شاهين وتارا عماد، المسلسل من تأليف محمد حفظي وياسر عبدالمجيد، إنتاج طارق الجنايني، وإخراج عصام عبد الحميد.

وفي رمضان 2022، شارك أحمد حسام ميدو أيضًا في مسلسل شغل في العالي، بطولة فيفي عبده، شيرين رضا، مروان يونس، توني ماهر، أحمد عبدالله محمود، كريم سرور، بسمة داود، رشا بن معاوية، ماريتا عادل، أحمد جمال سعيد، عزة مجاهد، فريد النقراشي، وعدد آخر من النجوم وضيوف الشرف منهم تامر حبيب وعمر كمال، وهو من إخراج مرقس عادل.

مسيرة ميدو

يذكر أن أحمد حسام ميدو يعمل حاليًا كإعلامي يقدم برنامج رياضي بعنوان الريمونتادا على قناة المحور، وسبق وعمل مدير فني لأكثر من نادي منهم الزمالك والإسماعيلي ووادي دجلة والوحدة السعودي، كما قدم ميدو مسيرة احترافية طويلة كلاعب عندما ارتدى قمصان أندية الزمالك، جينت البلجيكي، أياكس أمستردام الهولندي، سليتا فيجو الإسباني، أولمبيك مارسيليا الفرنسي، توتنهام وميدلسبروه وويجان وبارنسلي الإنجليزيين.

ومن ناحية أخرى، يعرض في موسم رأس السنة عدد من الأفلام بجانب الحريفة، مثل عصابة عظيمة، أنا وابن خالتي، أبو نسب، كارت شحن، الإسكندراني، بجانب استمرار مجموعة أخرى من الأفلام في السينمات مثل شماريخ، وش في وش.

تم نسخ الرابط