رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مريم الخشت : اتبسطت جدًا لما اتعرض عليا عملة نادرة لأنه صعيدي وحررنى من دور البنت الأرستقراطية

مريم الخشت
مريم الخشت

كشفت مريم الخشت عن كواليس مشاركتها في مسلسل عملة نادرة مع نيللي كريم في موسم رمضان الماضي 2023، كما تحدثت عن علاقتها بأسرتها، وذلك خلال برنامج صاحبة السعادة، الذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس، على قناة dmc.

 

وقالت مريم : اتبسطت جدًا لما اترشحت لتقديم شخصية صعيدية لأول مرة في مسلسل عملة نادرة، وكنت أعتقد دائمًا أنني سأظل محصورة في دور البنت الأرستقراطية اللي عينيها خضراء، ولن أحصل على فرصة لتقديم أدوار مختلفة، لكن عملة نادرة حررني وغير من طبيعة أدواري.

 

وواصلت : أيضًا كنت سعيدة لتقديم الدور لأن والدي كان سعيدًا لذلك، خاصة أننا من عائلة الخشت الصعيدية التي نشأت في محافظة المنيا. 

 

وعن أسرتها، تابعت : أفراد أسرتي كانوا دائمًا حريصين على معرفة تفاصيل تحركاتي مع أصدقائي منذ الصغر، ويتعرفون على أصحابى ومن الذين أذهب لهم وشكل البيت الذي أذهب له، كما يرون هل تربية أسرة أصدقائى لهم تشبه طريقة تربيتهم لي أم لا ؟

 

يذكر أن مسلسل عملة نادرة حقق نجاحًا ملحوظًا في دراما رمضان الماضي 2023، وقدم بطولته نيللي كريم، جمال سليمان، جومانا مراد، أحمد عيد، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، ندى موسى، مريم الخشت، أحمد فهيم، محمد فهيم، وهشام عاشور، والعمل من تأليف مدحت العدل، إخراج ماندو العدل، وإنتاج جمال العدل. 

 

 

تم نسخ الرابط