رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أبرز 5 معلومات عن فيلم مقسوم بطولة ليلى علوي بعد طرح البرومو التشويقي

ليلى علوي
ليلى علوي

طُرح، منذ أيام قليلة، البرومو التشويقي الأول لفيلم مقسوم بطولة ليلى علوي، والمقرر عرضه بدور العرض السينمائي خلال الفترة المقبلة.

 

يعيد ليلى علوي إلى الغناء في السينما

تدور أحداث فيلم مقسوم في إطار موسيقى استعراضي، تغني ليلى علوي خلاله، بعد غيابها عن تقديم الأغاني بالسينما، منذ أن غنت في أفلام قبضة الهلالي، سمع حس، ويا مهلبية في مطلع التسعينيات من القرن الماضي.

 

التعاون الفني الأول بين ليلى علوي وشيرين رضا

يمثل فيلم مقسوم أول تعاون فني بين ليلى علوي وشيرين رضا، حيث لم يلتقيا في أي أعمال من قبل، على الرغم من انطلاقة الثنائي الفنية في السبعينيات والثمانينات من القرن الماضي. 

 

القصة

يتناول الفيلم قصة 3 مطربات معتزلات كانت لهن فرقة موسيقية في فترة التسعينيات، ويتجدد اللقاء بينهن بعد مرور 30 عام، وتقررن العودة للنشاط الفني، ولكن تمر حياتهن بالعديد من الأزمات، وذلك في إطار اجتماعي كوميدي موسيقي.

 

الأبطال

فيلم مقسوم من بطولة ليلى علوي، شيرين رضا، سماء إبراهيم، سارة عبدالرحمن، وعمرو وهبة، والعمل من تأليف هيثم دبور وإخراج كوثر يونس.

 

موعد العرض

ومن المقرر أن يُعرض الفيلم في موسم أفلام بداية العام المقبل 2024، لينافس على صدارة الشباك مع عدد كبير من الأفلام المقرر عرضها في شهري ديسمبر ويناير بدور العرض السينمائي.

 

 

تم نسخ الرابط