رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

غادة عبدالرازق : كريم عبدالعزيز نجم الشباك الأول ومحمد رمضان بيضحكوا عليه ومفهمينه إنه الأعلى إيرادات

غادة عبدالرازق ـ
غادة عبدالرازق ـ كريم عبدالعزيز ـ محمد رمضان

كشفت غادة عبدالرازق عن رأيها حول نجوم شباك التذاكر بمصر، كما تحدثت عن علاقتها بعدد من النجوم، وذلك خلال حوارها ببرنامج كتاب الشهرة، مع ياسين علي، والذي يُعرض على قناة الجديد اللبنانية.

 

وقالت غادة : علاقتي حاليًا بـ هيفاء وهبي جيدة، وهي فنانة تبذل مجهود كبير في عملها وتهتم بشكلها وفنها، كما أنها تركت بصمة في مجال التمثيل، وتقوم في الفترة الحالية بتصوير فيلم جديد تحرص على تفادي أخطائها السابقة من خلاله وتتطور وتنضج فنيًا.

 

وعن نجوم الشباك، تابعت : كريم عبدالعزيز هو نجم الشباك الأول في مصر، وأنا ست عملية وجوا المطبخ الفني وبعرف الإيرادات، ومحمد رمضان ليس الأول في الشباك، ويمكن بيضحكوا عليه ومفهمينه أنه بيحقق أعلى إيرادات.

 

وعن محمد رمضان، واصلت : لا يوجد خلاف بيني وبينه وعلاقتنا جيدة ونتبادل السلام إذا التقينا سويًا في أي مناسبة، ولو هناك عمل جيد يتحمل أن يجمعنا سويًا ويقف وقتها أمامي ليس لدي مانع، وهو بالتأكيد فنان موهوب.

 

أما عن يسرا، اختتمت : كل الدنيا بتحبها، وفي بداية مسيرتي الفنية كنت أتمنى أن أكون مثلها، وهي تحبني جدًا وأنا أحبها كذلك، ولم تقدم لي أية انتقادات من قبل، ودائمًا ما تقول لي أنني موهوبة وتشيد بي.

 

 

تم نسخ الرابط