رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد فهيم : خالد صالح مات وهو راضي عني ووصاني معلمش أدوار صغيرة

أحمد فهيم ـ خالد
أحمد فهيم ـ خالد صالح

تحدث أحمد فهيم عن علاقته بخاله الراحل خالد صالح ووصيته له قبل رحيله، كما كشف عن أسرار في بدايته الفنية، وذلك خلال لقائه ببرنامج صاحبة السعادة، الذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس، على قناة dmc.

 

وقال فهيم : عملت مع الراحل خالد صالح كمساعد حوالي 15 سنة وتعلمت أشياء عديدة منه، كما كنت أشاهد طرق الإضاءة والاكسسوار في العمل الفني وكيف يوجه المخرج الفنانين وغيرها من الأمور الفنية.

 

وواصل : لا اعتبر نفسي تأخرت في الانضمام للمجال الفني، لأنني كنت أجرب وأتعلم، حيث بدأت بمسلسل سلطان الغرام مع خالد صالح عندما قدمت مشهد واحد لإنقاذ الموقف بعد تغيب الفنان الذي كان من المقرر أن يقدم هذا المشهد عن الحضور، وطلب مني المخرج المنفذ تقديم المشهد واستأذن خالد صالح ووافق الأخير.

 

وأكمل : قدمت بعد ذلك 3 مشاهد مسلسل بعد الفراق، ثم 6 حلقات بمسلسل تاجر السعادة، أيضًا شاركت في مسلسل موعد مع الوحوش، وصولًا إلى مسلسل العار الذي كان أولى تجاربي الفنية بعيدًا عن خالي خالد صالح، وقررت بعد هذه التجارب أن أشق طريقي في الفن وأصير ممثلًا محترفًا.

 

وعن خالد صالح، اختتم فهيم حديثه : بعد نجاحي في مسلسل ابن حلال مع محمد رمضان قال لي الراحل : الناس بتقول عليك كويس ومتعملش أدوار صغيرة تاني، ورديت عليه وقتها أن الأدوار التي تُعرض عليّ كلها صغيرة لأنني في بدايتي الفنية، لكنه أخبرني أنني سأقدم معه دور كبير في مسلسله القادم وكان ذلك في نفس سنة وفاته ولم يشاء القدر أن يتم تقديم العمل، وأنا مبسوط إنه قبل وفاته كان راضي عني وحاسس إنه دلوقتي معايا وحاسس بي.

تم نسخ الرابط