رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بعد فاتن أمل حربي .. شريف سلامة طليق نيللي كريم ضمن أحداث فيلم هابي بيرزداي

شريف سلامة - نيللي
شريف سلامة - نيللي كريم

بدأت نيللي كريم مؤخرًا تصوير فيلم هابي بيرزداي، إخراج سارة جوهر، وعلم خبر أبيض أن شريف سلامة سوف يظهر خلال الأحداث بدور طليق نيللي كريم ويتشابه هذا الدور مع الشخصية التي قدمها في مسلسل فاتن أمل حربي الذي عُرض عام 2022.

 

فيلم هابي بيرزادي، يتناول العديد من القضايا أهمها عمالة الأطفال، ويشارك فيه كل من نيللي كريم، شريف سلامة، حنان سليمان، ومن تأليف وإخراج سارة جوهر.

 

وعُرض لـ نيللي مؤخرًا في السينمات أكثر من عمل منهم  ع الزيرو، بطولة محمد رمضان، تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، وشارك فيه كل من جومانا مراد، إسلام إبراهيم، شريف دسوقي، والطفل منذر مهران، والعديد من ضيوف الشرف منهم خالد الصاوي ومحمد لطفي.

 

وشاركت نيللي في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل عملة نادرة، والذي ظهرت من خلاله لأول مرة بشخصية صعيدية، وكان من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، وشارك فيه كل من جمال سليمان، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، أحمد عيد، محمد لطفي، جومانا مراد، ندى موسى، مريم الخشت، وهشام عاشور، فيما شارك علي الطيب كظهور خاص.

 

أما شريف سلامة فهو من المفترض أن يبدأ خلال الفترة القادمة تصوير فيلمه الجديد أسد أسود، بطولة محمد رمضان ومن تأليف وإخراج محمد دياب، ويشارك فيه ماجد الجدواني، رزان جمال، أحمد عبدالحميد وآخرين.

 

كما أنه بدأ خلال الأيام القليلة الماضية تصوير مسلسل كامل العدد 2، الذي يقوم ببطولته بجانب دينا الشربيني ومن المفترض أن يعرض في رمضان 2024.

 

 

تم نسخ الرابط