رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كل ما تريد معرفته عن فيلم عصابة عظيمة لـ إسعاد يونس بعد طرح البوستر الرسمي

إسعاد يونس
إسعاد يونس

انتهت إسعاد يونس منذ فترة من تصوير فيلمها الجديد عصابة عظيمة، الذي يمثل عودتها للسينما بعد غياب عامين عن البطولات السينمائية.

 

وطرحت الشركة المنتجة لعصابة عظيمة البوستر الترويجي للعمل، وأعلنت عرض الفيلم في دور العرض السينمائي في يناير من عام المقبل 2024.

 

وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي كوميدي، حول سيدة كفيفة تجسد شخصيتها إسعاد يونس، وتقرر تشكيل عصابة مع نجلها كريم عفيفي الذي يتورط في مشكلات عديدة تحاول والدته حلها، فيما تقدم فرح الزاهد شخصية زوجة كريم.

 

ومن المقرر أن يقدم الثنائي بهاء سلطان وأحمد سعد الأغنية الدعائية لفيلم عصابة عظيمة، وتشاركهما إسعاد يونس في الغناء، مثلما كشف مخرج العمل وائل إحسان لـ خبر أبيض، ومن المقرر طرح الأغنية قريبًا.

 

عصابة عظيمة من بطولة إسعاد يونس، كريم عفيفي، محمد محمود، فرح الزاهد، وعنبه، مع عدد من ضيوف الشرف منهم محمد ثروت وعارفة عبدالرسول، والفيلم من تأليف هاجر الإبياري وإخراج وائل إحسان وإنتاج إسعاد يونس.

 

يذكر أن فيلم 200 جنيه كان آخر أعمال إسعاد يونس في السينما، وعُرض في 2021، وضم عدد من النجوم منهم أحمد السقا، هاني رمزي، أحمد رزق، أحمد آدم، ليلى علوي، خالد الصاوي، أحمد السعدني، ومي سليم، والعمل من تأليف أحمد عبدالله وإخراج محمد أمين. 

 

 

تم نسخ الرابط