رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

الغائبون عن رمضان 2024 .. عمرو سعد يغيب بسبب فيلم الغربان وأزمات الشركة المنتجة

عمرو سعد
عمرو سعد

يشهد موسم دراما رمضان 2024، ظاهرة غياب عدد من النجوم الذين حققوا نجاح كبير ومشاهدات عالية بأعمالهم الدرامية الأخيرة، منهم عمرو سعد الذي نافس بمسلسل الأجهر، وكان من أبرز من الأعمال في رمضان 2023.

 

ورغم أن عمرو سعد بدأ بالفعل التحضير لمسلسله الجديد المقرر عرضه في رمضان 2024، والذي يحمل إسم سيدي مكين، إنتاج شركة Cedars Art Production لـ صادق الصباح، وإخراج أحمد خالد موسى، وكان سيناقش من خلاله حياة الصوفية، إلا أنه بعد جلسات تحضير كثيرة، حدثت بين وبين منتج العمل بعض الأزمات لكنها مرت مرور الكرام، فيما كان السبب الحقيقي لخروج عمرو من السباق رغبته فى الاهتمام والتفرغ لفيلمه الغربان.

 

وعلق سعد على غيابه عن رمضان المقبل وكتب قائلًا : جمهورنا الغالي، قررنا تأجيل مسلسل شهر رمضان 2024، ويتم من دلوقتي الإستعداد لمسلسل ضخم يليق بالثقة الكبيرة اللي أخذتها من محبتكم على مدار 3 سنوات متتالية، إلى اللقاء إن شاء الله في رمضان 2025 مع شركاء النجاح الصباح إخوان، على مجموعة قنوات MBC.

 

واستطاع عمرو سعد أن يفرض نفسه بقوة بين نجوم الصف الأول في الدراما الرمضانية منذ تقديمه البطولة المطلقة عام 2010 في مسلسل مملكة الجبل، ثم شارع عبدالعزيز في 2011، ويونس ولد فضة عام 2016، ومسلسل وضع أمني عام 2017، وبركة في 2019، وملوك الجدعنة في 2021، ومسلسل توبة في عام 2022.

 

شاهد الفيديو التالي ...  

 

 

 

تم نسخ الرابط