رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد داود يدخل قائمتي المسلسلات والبرامج الأكثر مشاهدة على watch it بـ زينهم والكونتينر

أحمد داود
أحمد داود

تصدر اسم أحمد داود خلال الفترة القليلة الماضية تريند جوجل ووسائل التواصل الاجتماعي، ولا يزال اسمه ينضم لقائمة التريند والنجوم الأكثر مشاهدة خلال الفترة الحالية.

 

واستطاع أحمد داود أن يدخل كل من قائمتي المسلسلات والبرامج الأكثر مشاهدة على watch it من خلال مسلسل زينهم، الذي نال إعجاب عدد كبير من المشاهدين، وبرنامج الكونتينر.

 

حيث تصدر مسلسل زينهم قائمة المسلسلات الأكثر مشاهدة على watch it، واحتل المركز الأول في القائمة، وتدور الأحداث في إطار من الإثارة والتشويق، حول أحمد داود والذي يجسد شخصية زينهم، ويعمل طبيب تشريح، وتتوالى الأحداث حتى تقع جريمة قتل، وتباشر المباحث عملها، إلى جانب محاولة أحمد داود وزميله الدكتور جيمي الذي يجسد كريم قاسم شخصيته حل لغز جريمة القتل.

 

ومسلسل زينهم مأخوذ عن رواية تحمل اسم أصدقائي الموتى شكرًا، للدكتور محمد جاب الله، ويتكون العمل من 30 حلقة، ويشارك في بطولته أحمد داود، سلمى أبوضيف، كريم قاسم، هناء الشوربجي، سلوى محمد علي، انجي أبوالسعود، أسامة أبوالعطا، حمدى هيكل، بسمة نبيل، نورا مهدي، نسمة بهي، ومن تأليف محمد سليمان عبدالمالك، ويعد مسلسل زينهم هو البطولة المطلقة الأولى للنجم أحمد داود في التليفزيون.

 

أما برنامج الكونتينر والذي يقدمه أحمد داود، فقد دخل قائمة الـ 10برامج الأكثر مشاهدة في مصر على المنصة واستطاع أن يحتل المركز التاسع، ويناقش البرنامج فكرة عقدة الخواجة، كما يسلط الضوء على الصناعات المصرية، وتصدير معظمها للخارج خلال السنوات القليلة الماضية.

 

 

تم نسخ الرابط