رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

تغيير اسم فيلم سارة وعلي لـ الهوى سلطان ومنة شلبي تجسد شخصية موظفة في مصلحة حكومية

منة شلبي
منة شلبي

بدأت منة شلبي فى الأيام الماضية تصوير مشاهدها في فيلم الهوى سلطان، الذي كان يحمل في السابق اسم سارة وعلي، وعلم خبر أبيض أنها تجسد خلال الأحداث شخصية سارة وهي موظفة في مصلحة حكومية.

 

فيلم الهوى سلطان، يشارك في بطولته منة شلبي، أحمد داود، أحمد خالد صالح، سوسن بدر، جيهان الشماشرجي، من تأليف وإخراج هبة يسري، وإنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي.

 

ومن ناحية أخرى، تعاقدت شلبي مؤخرًا على المشاركة في فيلم فرقة الموت، بطولة أحمد عز، آسر ياسين، بيومي فؤاد، فريدة سيف النصر، سماح أنور، رشدي الشامي، عصام عمر، وخالد كمال، والعمل من تأليف صلاح الجهيني، إخراج أحمد علاء الديب، وإنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب. 

 

كما تحضر منة أيضًا لمسرحية بعنوان فرايداي، والتي تجسد فيها شخصية راقصة استعراضية، ومن المقرر أن تبدأ البروفات الخاصة بها خلال الفترة المقبلة، استعدادًا لعرضها ضمن فعاليات موسم جدة والرياض، من تأليف مدحت العدل، وإخراج أحمد البوهي.

 

وتعاقدت منة خلال الفترة الماضية أيضًا على تقديم مسلسل جديد ميوزيكال، يعرض في 8 حلقات على منصة شاهد، والعمل من إخراج هادي الباجوري، وتأليف تامر حبيب.

 

وتغيب منة شلبي عن الموسم الرمضاني المقبل 2024، بعدما شاركت في موسم رمضان 2023 بمسلسل تغيير جو، والعمل قصة منى الشيمي، سيناريو وحوار منى الشيمي ومجدي أمين، من إخراج مريم أبو عوف، وإنتاج صادق الصباح، والعمل شارك فيه إياد نصار، ميرفت أمين، عصام عمر، صالح البكري، عايدة الكاشف، شيرين، محمود قابيل، رزان جمال، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي.

 

 

تم نسخ الرابط