رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ياسمين صبري وأمينة خليل وشيرين رضا ونادين نجيم وريا أبي راشد .. الأسود يسيطر على ريد كاربت مهرجان البحر الأحمر

نجمات بالأسود على
نجمات بالأسود على ريد كاربت مهرجان البحر الأحمر

بدأت منذ قليل فعاليات الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر، التي تقام في المملكة العربية السعودية، بحضور عدد كبير من النجوم العالميين والعرب.

 

وسيطر اللون الأسود على الريد كاربت، حيث اختارته عدد من النجمات للظهور به، أبرزهن ياسمين صبري، ليلى علوي، أمينة خليل، شيرين رضا، نادين نسيب نجيم، الإعلامية ريا أبي راشد.

 

ومن المقرر عرض فيلم شماريخ غدا، ضمن برنامج روائع عربية، بحضور أبطال العمل وشركة الإنتاج، ويشارك في بطولة الفيلم آسر ياسين، أمينة خليل، خالد الصاوي، آدم الشرقاوي، مصطفى درويش، وسالي حماد، وعدد من ضيوف الشرف منهم محمد ثروت وهدى المفتي، والعمل من تأليف وإخراج عمرو سلامة، وإنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب.

 

أيضًا يعرض في المهرجان، فيلم إلى ابني بطولة ظافر العابدين، يوم 3 ديسمبر المقبل في تمام الساعة 6 و40 دقيقة في قاعة الريتز بحضور ظافر عابدين على الريد كاربت بجانب أبطال العمل، وسيعرض مرة أخرى يوم 4 ديسمبر الساعة 6 و25 دقيقة في صالة فوكس بجدة.

 

ويشارك في بطولة الفيلم : ظافر العابدين، إبراهيم الحساوي، سمر ششة، إيدا القصي، خيرية نظمي، سارة اليافعي، آدم أبو سخا، إميليا فوكس، آدم زهر، تأليف: صفاء المسعدي وظافر العابدين، وإنتاج : O3 Medya وDouble A Productions، من إخراج ظافر العابدين.

 

 

تم نسخ الرابط