رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد ممدوح : في فنانين كتير اعتذروا عن وش في وش بسبب فكرته ونجح لأنه تجربة جديدة

محمد ممدوح
محمد ممدوح

كشف محمد ممدوح عن كواليس فيلمه الأخير وش في وش الذي يُعرض حاليًا في السينمات، كما تحدث عن نظامه الصحي الذي خسر وزنه بسببه، وذلك خلال لقائه ببرنامج صاحبة السعادة، الذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس، على قناة dmc.

 

وقال ممدوح : عملت رچيم المياه وكنت أصوم وأشرب المياه فقط، حيث كنت أُقيم وقتها في أحد الفنادق، وكنت أتابع مع الأطباء حتى أخس، وبالفعل خسرت الكثير من وزني خلال 17 يوم.

 

وواصل : عندما امتنعت عن الطعام وشربت مياه فقط، بدأت بعدها في تناول العصير، ثم الطعام الخفيف، حتى أعود لحياتي الطبيعية، وحاليًا بنام بدري لو معنديش شغل وبقى عندي نظام حياة محدد، حيث أتناول الطعام كل ساعتين وأشرب مياه كثيرًا وخسرت حتى الآن 45 كيلو.

 

أما عن فيلم وش في وش، تابع : فيه فنانين كتير اعتذروا عنه بسبب فكرته، ولكن بعد نجاحه أرى أن بطل العمل هو مخرجه ومؤلفه وليد الحلفاوي، والفيلم كان فريد من نوعه بسبب تصويره في لوكيشن واحد واختلف عن باقي أفلام السوق التي تعتمد على ميزانيات كبيرة، كما أنه ناقش موضوع اجتماعي بشكل لايت ولذيذ.

 

واختتم : أرى أن نجاح وش في وش كان بسبب اكتمال عناصره، وأن المخرج فاهم ورقه كويس والممثلين كلهم بيضحكوا في العمل، ومن أهم أسباب نجاحه أيضًا في رأيي أنه تجربة جديدة.

 

 

تم نسخ الرابط