رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

القائمة الكاملة لمسلسل العتاولة بطولة أحمد السقا وطارق لطفي إخراج أحمد خالد موسى

أبطال العتاولة
أبطال العتاولة

انتهى المخرج أحمد خالد موسى من معاينة أماكن تصوير مسلسله الجديد العتاولة، الذي من المفترض أن يعرض في موسم رمضان 2024، وينفرد خبر أبيض بنشر القائمة الكاملة للعمل والذي يضم كوكبة كبيرة من النجوم وهم أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، باسم سمرة، مي كساب، حنان يوسف، صلاح عبدالله، سامي مغاوري، ميمي جمال، هدى الإتربي، أحمد كشك، مؤمن نور، مريم محمود الجندي، والعمل تأليف هشام هلال.

 

وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي شعبي ويشهد العديد من الصراعات أبرزها صراع الأخوة بين السقا وطارق، كما تظهر مي كساب بدور طليقة أحمد السقا أما زينة ستكون حبيبته.

 

جدير بالذكر أن أحمد السقا شارك في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل حرب، تأليف هاني سرحان وإخراج أحمد نادر جلال وشاركه البطولة محمد فراج، وكشف العمل عن العديد من ملفات بعض الأجهزة السيادية، وحقق نسبة مشاهدة كبيرة وقت عرضه.

 

أما طارق لطفي فقد قدم مسلسل اجتماعي بعنوان مذكرات زوج، تأليف محمد سليمان عبدالمالك وإخراج تامر نادي، وشارك في العمل كل من خالد الصاوي، عائشة بن أحمد، سماء إبراهيم.

 

كما قدم المخرج أحمد خالد موسى في موسم رمضان 2023 مسلسل بابا المجال، بطولة مصطفى شعبان ودارت أحداثه في إطار شعبي اجتماعي وحقق العمل نسبة مشاهدة كبيرة وقت عرضه.

 

 

تم نسخ الرابط