رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عادل مش عادل والسيستم وولاد رزق 3 وبنقدر ظروفك .. 4 أعمال ينتظرها أحمد الفيشاوي قريباً

أحمد الفيشاوي
أحمد الفيشاوي

يعيش أحمد الفيشاوي حالة من النشاط السينمائي خلال الفترة الحالية، حيث تعاقد على بطولة أكثر من فيلم مؤخرًا، أولهم ولاد رزق 3، الذي انطلق تصويره خلال الفترة الماضية بالرياض.

 

ويشارك في بطولة ولاد رزق 3 كل من أحمد عز، عمرو يوسف، أحمد داود، أحمد الفيشاوي، فيما انضم للجزء الثالث من الفيلم كل من آسر ياسين وماجد الكدواني، محمد لطفي، وسيد رجب، تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

 

أيضًا انتهى الفيشاوي مؤخرًا من تصوير فيلمه الجديد عادل مش عادل، ولكن لم تحدد الشركة المنتجة حتى الآن موعد عرض الفيلم في السينمات، ويشارك في بطولة الفيلم كل من شيري عادل، محمد رضوان، محمود البزواي، دينا، بدرية طلبة، ومصطفى أبوسريع، ومن تأليف هيثم سعيد وحسام كمال وإخراج أحمد يسري.

 

ويجسد الفيشاوي خلال أحداث فيلم عادل مش عادل، شخصية محامي، ويمر بالعديد من المشاكل التي يحاول حلها في إطار كوميدي.

 

كما انتهى مؤخرًا أيضا، من تصوير فيلمه الجديد السيستم، ويشاركه بطولته طارق لطفي، بسنت شوقي، نسرين طافش، والعمل من تأليف أحمد مصطفى، وإخراج أحمد البنداري، وإنتاج كريم الشربيني وإيهاب منير، ومن المقرر عرضه في السينمات قريبًا.

 

كذلك تعاقد أحمد الفيشاوي مؤخرا على بطولة فيلم جديد بعنوان بنقدر ظروفك، والذي ينتمي لنوعية الأعمال الكوميدية، ويشاركه بطولته نسرين طافش، محمد محمود، محمود حافظ، عارفة عبدالرسول، إبرام سمير، طاهر أبو ليلة، وإنتاج colombia art productions، تأليف سمير النيل، إخراج أيمن مكرم.

 

 

تم نسخ الرابط