رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

رانيا يوسف : أول إعلان عملته أخدت عليه 75 جنيه واشتغلت مضيفة طيران وتعرضت للتحرش في عمر 18 سنة

رانيا يوسف
رانيا يوسف

كشفت رانيا يوسف عن أسرار في مسيرتها الفنية والمهنة التي عملت بها غير التمثيل، كما تحدثت عن تعرضها للتحرش من قبل، وذلك خلال لقائها ببرنامج كتاب الشهرة، الذي يقدمه علي ياسين، عبر قناة الجديد اللبنانية.

 

وقالت رانيا : اشتغلت موديل وقدمت إعلانات في بداية مسيرتي الفنية وكان عمري وقتها 16 سنة، وحصلت على أجر 75 جنيهًا، وحاليًا لا يحتاجونني في الإعلانات لأنها أصبحت تُقدم بالعلاقات بين الناس، ولكن تأتيني عروض لا تعجبني، وأرى أن ياسمين صبري حاليًا هي أفضل من يقدم الإعلانات والأكثر ظهورًا.

 

وواصلت : أيضًا عملت مضيفة جوية وكنت قد بدأت في مجال التمثيل وقتها، وعملي كمضيفة كان قراري دون الرجوع إلى أهلي، حيث شاهدت إعلان في إحدى الجرائد بالوظيفة، وقررت التقديم عليها وتم قبولي، ولكن والدي رفض هذه المهنة عندما علم ولكنني أصريت عليها، كما نصحتني والدتي بالابتعاد عنها لأنها عملت مضيفة كذلك، ولكني أخبرتها أنني سأخوض التجربة في كل الأحوال مهما كانت ظروفها.

 

واختتمت : وفي رحلة من رحلاتي كمضيفة تعرضت للتحرش وكان عمري 18 سنة وقتها، وأنا بفضح المتحرش وبجيب الحق عليه لأن ده مش من حقه، مهما كانت الست لابسه إيه، وحتى إن كانت نسبة الإغراء في ملابسها عالية، فالتحرش لا يكون مبرر، واللي بيتحرش ده حد مريض.

 

 

تم نسخ الرابط